Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمد حماقي يستعد لطرح أغنيته “مش كفاية فراق” على “يوتيوب”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال محمد حماقي يستعد لطرح أغنيته “مش كفاية فراق” على “يوتيوب”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


10:00 ص


الخميس 10 أغسطس 2023

كتبت شهد القاضي:

يستعد الفنان محمد حماقي، مساء اليوم الخميس، لطرح أحدث أغانيه الجديدة التي تحمل اسم “مش كفاية فراق”.

وكشف حماقي، موعد طرح الأغنية، من خلال صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، ونشر الملصق الدعائي الخاص بالأغنية، وعلق قائلا: “استنوا أغنية مش كفاية فراق الساعة ٥ على يوتيوب وكل منصات الموسيقى”.

أغنية “مش كفاية فراق” من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي.

وطرح مؤخرا حماقي، أغنية بعنوان “حبيت المقابلة” وهي من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان الملحن عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

من ناحية أخرى، أعلن الفنان محمد حماقي، عن نفاذ تذاكر حفله الغنائي المقرر إقامته يوم 19 أغسطس الجاري فى ختام مهرجان قرطاج للثقافة والفنون.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ محمد حماقي يستعد لطرح أغنيته “مش كفاية فراق” على “يوتيوب” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *