Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

نوتنجام يفوز على أرسنال ويهدي مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

تمكن نادي نوتنجام من الفوز على نادي أرسنال بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت لحساب الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي 2022-2023 ، ليهدي لقب الدوري لنادي مانشستر سيتي الذي سيلعب يوم غد الاحد ضد نادي تشيلسي .

وسجل تايوو أوونيي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 19، ليتجمد رصيد آرسنال عند 81 نقطة، بفارق 4 نقاط وراء المتصدر مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة أيضا.

أما نوتنجهام فورست، فأفلت من الهبوط بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز 16، بفارق 4 نقاط عن إيفرتون صاحب المركز 17.

واعتمد مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، على طريقة اللعب 4-3-3، حيث استمرت الشراكة بين جاكوب كيويور وجابرييل ماجالايس في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين بن واين جرانيت تشاكا.

وأدى جورجينيو دور لاعب الارتكاز، وتحرك أمامه توماس بارتي ومارتن أوديجارد، خلف ثلاثي الهجوم المكون من بوكايو ساكا ولياندرو تروسارد وجابرييل جيسوس.

في الجهة المقابلة، لجأ مدرب نوتنجهام ستيف كوبر، إلى طريقة اللعب 3-4-2-1، حيث تكون الخط الخلفي من جو وورال وفيليبي وموسى نياخاتي.

وعلى الطرفين لعب سيرج أورييه ورينان لودي، ووقف أوريل ماجالا إلى جانب رايان ياتيس في وسط الملعب، بينما تحرك مورجان جيبس وايت ودانيلو، خلف المهاجم تايوو أوونيي.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *