Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. حفل ناجح لـ وائل كفوري في لبنان وهذه هي التفاصيل

أحيا النجم اللبناني وائل كفوري حفلاً مميزاً في العاصمة اللبنانية بيروت حضره حشد كبير من الجمهور الذين تفاعلوا مع وائل ورددوا أغانيه وسط أجواء مميزة جداً.

باقة من أغانيه القديمة والجديدة

وقدم وائل كفوري خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة وكان لافتاً أن الجمهور لم يترك وائل يغني لوحده، بل رددوا معه كل أغانيه وسط أجواء مميزة جداً بينما بدا وائل بغاية السعادة والانسجام والتفاعل مع جمهوره الكبير المحتشد.

وقدم وائل مجموعة من أغانيه ومنها: البنت القوية، كلنا مننجر، حالف ع الحب وغيرها من الأغاني.

حضور في مهرجان جرش

كما سيكون النجم اللبناني وائل كفوري حاضراً ضمن فعاليات مهرجان “جرش” حيث سيحيي حفلاً على المسرح الجنوبي في الخامس من أغسطس الجاري.

“حالف ع الحب” تحقق نجاحاً كبيراً

وكان النجم اللبناني وائل كفوري قد أطلق أغنيته الجديدة “حالف عالحب” وهي من كلمات منير بو عساف وألحان بلال الزين وميكس وماستر علي رمضان. وحملت الأغنية الطابع الرومانسي الجميل حيث حملت كلماتها طابع العيش في حالة الحب والاشتياق للحبيب.

وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً جداً ونسب مشاهدة عالية حيث حقق الأغنية حوالي أربعة ملايين مشاهدة خلال شهر من طرحها عبر القناة الرسمية لوائل كفوري على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

لفتة إنسانية من وائل كفوري في حفله بالأردن

وكان الفنان وائل كفوري قد قدم لفتة إنسانية خلال حفله بالأردن من خلال تحيته لفتاة من ذوي القدرات الخاصة كانت من ضمن الحضور حيث أطلت فتاة تجلس على كرسي متحرك على خشبة المسرح، ليقوم وائل كفوري بمساعدتها وقام بجر الكرسي المتحرك الذي تجلس عليه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *