Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هالة صدقي: أزرع البصل وأبيعه بنفسي.. الشغل مش عيب

كشفت الفنانة هالة صدقي سر انتشار عدة صور لها داخل أرض زراعية تحمل البصل، وقالت إنها استثمرت مدخراتها في زراعة وبيع محصول البصل، إضافة لافتتاح مطعم، حتى لا تجبرها الاحتياجات المادية على قبول أدوار لا تناسب تاريخها الفني، لافتة إلى أنها تقوم بزراعة الأرض بنفسها.

أضافت هالة صدقي، خلال لقائها مع برنامج “ضيفي”، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش: “فتحت مطعم عشان أحافظ على هالة صدقي، ومضطرش أشتغل حاجة مش عجباني، لأن ده مصدر رزقي الوحيد.. ده مشروع كان لازم أعمله من زمان، لأني ست (تنكة) فلازم يكون في مورد تاني”.

وأضافت: “أنا ببيع بصل دلوقت، زرعت في المزرعة اللي أنا فيها بصل وببيعه، والمزارعين مجوش اليومين اللي فاتوا نزلت أنا شيلت البصل، إيه المشكلة! عمر الشغل ما كان عيب، العيب إنك تمد إيديك”.

وسبق أن نشرت هالة صدقى مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام وهي تقوم برعاية محصول البصل، وعلقت عليه قائلة: “هو المفروض أتصور وأنا في أفخم الأماكن وأشيك الأماكن بس ده الواقع هو كده غلط ما يصحش الناس تشوفني كده حد محتاج بصل، هو الكيلو بكام بصل هالة صدقي”. وظن أغلب الجمهور أن الفيديو دعابة من كواليس تصوير أعمالها الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *