Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

حرب من أجل البقاء بين “الجنس البشري” و”الذكاء الاصطناعي” بإعلان “The Creator”


07:48 م


الإثنين 17 يوليو 2023

كتب مروان الطيب:
طرحت “20th Century Fox” الشركة المنتجة لفيلم الأكشن والمغامرات المرتقب “The Creator” إعلان دعائي جديد استعداداً وترويجاً لطرح الفيلم بدور العرض الأمريكي والعالمي نهاية شهر سبتمبر المقبل.

وأوضح الإعلان الجديد حرب دائرة في المستقبل القريب بين الذكاء الاصطناعي والبشر في محاولة منهم لإنقاذ ما يمكن إنقاذ والحد من انتشار الذكاء الاصطناعي الذي سيطر على الكوكب بأكمله في معركة أخيرة لبقاء الجنس البشري، بعدما أطلق رأساً نووياً عن طريق الخطاً دمر مدينة لوس أنجلوس بأكملها.

وطرحت الشركة المنتجة الإعلان الأول للفيلم بشهر مايو الماضي وتخطت نسب مشاهدته 4 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة، ويقوم ببطولة الفيلم النجم الأمريكي، جون ديفيد واشنطن وهو نجل النجم دينزل واشنطن ويشاركه البطولة مجموعة من النجوم منهم أليسون جيني، جيما تشان، ورالف انيسون.

ويعد الفيلم هو التجربة الإخراجية السابعة للمخرج والكاتب البريطاني جاريث إدواردز والذي اشتهر بتقديمه لعدد من أفلام الخيال العلمي منها فيلم “Monster” عام 2010، وفيلم “Godzilla” عام 2014، ونهاية بفيلم “Rogue One” عام 2016.

والفيلم تم تصوير عدد كبير من مشاهده الخارجية بمدينة بانكوك في تايلاند إلى جانب تصوير مشاهد منه في استوديوهات “باين وود” في المملكة البريطانية، ومن المقرر عرض الفيلم بدور العرض الأمريكي والعالمي نهاية شهر سبتمبر المقبل.
https://www.youtube.com/watch?v=ex3C15Dhb8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *