Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة قطر وفلسطين بث مباشر – فلسطين وقطر مباشرة beIN Sports HD

مباراة قطر وفلسطين بث مباشر – فلسطين وقطر مباشرة beIN Sports HD ، يبحث الكثير من الأشخاص في فلسطين ودولة قطر في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن رابط مشاهدة مباراة فلسطين وقطر والتي تنعقد اليوم الجمعة ضمن مباريات دورة الألعاب الأسيوية كرة قدم – رجال .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور كل ما يتعلق بموضوع البحث حول مباراة قطر وفلسطين بث مباشر – قطر وفلسطين مباشرة beIN Sports HD .

مباراة قطر وفلسطين بث مباشر

مباراة فلسطين وقطر مباشرة beIN Sports HD

https://www.youtube.com/watch?v=M7gXGeWKPek

 

 

القنوات الناقلة لـ مباراة قطر وفلسطين بث مباشر

وتنطلق مباراة قطر وفلسطين بث مباشر ضمن مباريات الجولة 2 مجموعة d، وسيتم بث المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD بي ان سبورت الرياضية ، كما سيتم نقلها عبر قناة الكأس 5 اتش دي .

معلق مباراة قطر وفلسطين بث مباشر

وسيقود مهمة التعليق على مباراة قطر وفلسطين بث مباشر اليوم حسن العيدروس عبر بي ان سبورت ، وعبر قناة الكأس 5 اتش دي  سمير المعيرفي، علما بأن موضوع المعلق مهم بالنسبة لعشاق الدائرة المستديرة ، حيث يؤثر المعلق على أجواء المباراة .

موعد مباراة قطر وفلسطين بث مباشر

مباراة قطر وفلسطين بث مباشر – قطر وفلسطين مباشرة beIN Sports HD ، وسيكون موعد مباراة قطر وفلسطين اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023 م على الساعة 11.30 صباحا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 14.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 15.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويضرب استاد المركز الرياضي لهانغتشو في مدينة هانغشو الصينية موعداً مع المنتخب القطري الأولمبي ونظيره المنتخب الفلسطيني، ضمن مباراة هامة لتحديد المتأهل إلى دور ال16 من دورة الألعاب الآسيوية.

ومن المقرر أن تقام اليوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر سبتمبر/ أيلول من العام الجاري عند الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة. ونقدم لكم ميعاد اللقاء حسب توقيت بعض البلدان:

قطر/ فلسطين/ السعودية/ سوريا/ مصر/ العراق(Iraq): الساعة 2:30 زوالاً.

الإمارات العربية المتحدة/ سلطنة عمان: 3:30 ظهراً.

دول المغرب العربي: 12:30 م.

غرينتش: 11:30 am.

تشكيلة مباراة قطر وفلسطين بث مباشر

يأمل العنابي أن يحقق الفوز على نظيره الفدائي لتعويض خسارته في الجولة الأولى ضد الكمبيوتر الياباني، بعد أن خسر أمامه بثلاثة أهداف مقابل هدف ليحتل المركز الأخير في المجموعة 4، والتشكيلة ستكون كما يلي:

حارس المرمى: يوسف عبد الله.

خط الدفاع: عبدالله يوسف، محمد عياش، سيف الدين حسن، أسامة الطيري.

خط الوسط: تميم منصور، خالد علي، جاسم جابر، مصطفى مشعل.

خط الهجوم: نبيل عرفات، أحمد الراوي.

تشكيلة منتخب فلسطين ضد المنتخب القطري

يخوض المنتخب الفلسطيني أولى مباراته ضمن دورة الألعاب الآسيوية على أمل تحقيق النصر على نظيره القطري ليتأهل إلى الدور الثاني من دورة الألعاب الآسيوية. ومن المحتمل أن تكون التشكيلة كالآتي:

حراسة المرمى: عبد الهادي ياسين.

خط الدفاع: أبو عمير، وجدي محمد، علي ربعي، عمر كايد.

خط الوسط: حمزة حسين، ديرية، أحمد كلاب، زبيده.

خط الهجوم: النبريصي، يوسف.

وتلعب قطر في المجموعة الرابعة إلى جانب فلسطين ومنتخب اليابان الذي يحتل المركز الأول برصيد ثلاث نقاط، بينما يأتي المنتخب الفلسطيني في المركزالثاني ولم يشارك في أي مباراة، في حين يحتل منتخب قطر المركز الثالث برصيد 0 نقطة الذي خسر أمام اليابان بفارق هدفين.

يذكر أن الفريقان التقيا مرة واحدة فقط حقق فيها منتخب قطر الفوز، ويسعى كلا من منتخبي قطر وفلسطين الأولمبي في تقديم أقصى طاقتهم كي يحققوا الفوز ويتأهلو إلى الدور الثاني من دورة الألعاب الآسيوية، ولمن يهمه تيجة المباراة سنوافيكم بها عند انتهاء المباراة.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم بين قطر وفلسطين بث مباشر أجواء شديدة المنافسة ، لا سيما وأن كلا الفريقين يقدمان الأداء القوي منذ انطلاق دورة الألعاب الآسيوية .

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا كل ما يتعلق بموضوع البحث حول مباراة قطر وفلسطين بث مباشر – قطر وفلسطين مباشرة beIN Sports HD كما سيتم عرضها عبر قناة الكأس .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *