Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إيمان البحر درويش.. الصوت الذي حلق بسماء الفن

يعد الفنان إيمان البحر درويش واحداً من كبار المطربين في الوطن العربي، حيث كان يملك صوتاً وأسلوباً موسيقياً اختلف عمن عاصروه من أبناء جيله فحقق نجاحاً من الصعب تكراره.

البداية الفنية

الفنان إيمان البحر درويش هو حفيد الموسيقار الكبير سيد درويش والذي يُعد واحداً من مجددي الموسيقى العربية، وقد صار الفنان إيمان البحر درويش على نهجه وكان من أهم مشاريعه الموسيقية التي بدأ بها مشواره الفني هي إحياء تراث جده الفنان سيد درويش وتقديم أغنياته بشكل جديد ومعاصر بفترة الثمانينيات.
وفي أحد لقاءاته الصحفية النادرة ببداية مشواره الفني، تحدث الفنان عن تخوفه من تقديم تلك الفكرة وبشكلٍ خاص أغنية “محسوبكو إنداس” والتي قدمها سيد درويش عقب الحرب العالمية والتي كانت توصف حال شخص أجنبي ومعاناته بعد الوضع الاقتصادي الذي تأثر بالحرب، إلا أنه عقب إعادة تقديمها مرة أخرى بصوته في فترة الثمانينيات حققت نجاحاً كبيراً.

خلق طريق موسيقي مختلف

مع منتصف السبعينيات ووفاة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، ظهر على الساحة الفنية العديد من المطربين ممن سعوا لاستكمال مسيرة عبد الحليم حافظ والسير على نفس نهجه وأسلوبه الموسيقي، إلا أن الفنان إيمان البحر درويش كان من المطربين القلائل الذين ظهروا بمطلع الثمانينيات ولديه مشروع موسيقي مختلف وجديد.

سعى الفنان طوال مشواره الفني بتقديم أغنية تحترم الجمهور بكلماتها وألحانها وظلت خالدة حتى الآن يستمع إليها الجمهور من خلال تقديم ما يقارب الـ20 ألبوماً غنائياً والتي تنوعت ما بين الأغاني العاطفية والوطنية والدينية وعدد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية والتي حققت له انتشاراً لدى الجمهور، ليُصبح واحداً من أيقونات الموسيقى العربية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *