Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة النصر والباطن بث مباشر – مشاهدة عبر قنوات SSC

نعرض لكم في هذه المقالة عبر وكالة سوا رابط مشاهدة مباراة النصر والباطن بث مباشر عبر شبكة قنوات SSC والتي تنطلق مساء يوم الجمعة 3 مارس 2023، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من منافسات دوري روشن الدوري السعودي للمحترفين ويترقبها الكثير من عشاق وهواة كرة القدم في السعودية والوطن العربي .

مباراة النصر والباطن بث مباشر

مشاهدة مباراة النصر والباطن عبر شبكة قنوات SSC

 

مباراة النصر والباطن بث مباشر

مباراة النصر والباطن بث مباشر SSC  ، تأتي المباراة ضمن مباريات الدوري السعودي موسم 2022/2023، وتقام على أرضية ستاد ظمرسول بارك معقل العالمي، حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم لمشاهدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.


وفي مباراة النصر والباطن بث مباشر اليوم ، يسعى فريق النصر بقيادة رودي جارسيا، إلى مواصلة التألق حين يستضيف الباطن في مباراة ينتظر أن تكون سهلة وفي المتناول بالنسبة لرفاق النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويدخل فريق النصر المباراة اليوم وهو يتصدر ترتيب دوري روشن للمحترفين السعودي موسم 2022/2023، وفي رصيده 43 نقطة ويسعى لمواصلة تدعيم موقعه في الصدارة.

وفي آخر مباراة في الدوري السعودي سجل فريق النصر ثلاثية كاملة في شباك ضمك وبصم عليها جميعًا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رفع رصيده التهديفي إلى الرقم 8 في الدوري السعودي، بينما يقع فريق الباطن في منطقة أخرى تمامًا، حيث يتذيل جدول ترتيب الدوري السعودي روشن للمحترفين، برصيد 6 تقاط فحسب، ويطمح لتغيير مساره في المسابقة.

تشكيل النصر ضد الباطن في دوري روشن السعودي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: غيسلان كونان، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.

خط الوسط الدفاعي: عبد الله الخيبري، لويس جوستافو.

خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن يحيى.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكم النصر والباطن اليوم في الدوري السعودي للمحترفين 2022/2023 وجاءت مهام طاقم التحكيم كالآتي:

سامي الجريس: حكم ساحة.

مساعد أول: سعد السبيعي.

مساعد ثانٍ: عما عسكر.

الحكم الرابع: مشعل الشهري.

حكما غرفة VAR: رائد الزهراني – عمر الجمل.

وفي مباراة النصر والباطن بث مباشر ، يسعى العالمي كرستيانو رنالدو لاستكمال انجازاته والاستمرار في التهديف، حيث سجل حتى الآن 8 أهداف مع النصر خلال مشاركته في البطولات الرسمية.


 

وتنطلق مباراة النصر والباطن بث مباشر عبر SSC اليوم في الجولة التاسعة عشرة من منافسات موسم 2022-23 من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

سيتم نقل مباراة النصر والباطن بث مباشر عبر شبكة قنوات SSC الرياضيى باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري روشم السعودي الدوري السعودي للمحترفين، حيث سيتم نقل المباراة عبر قناة SSC بتقنية HD بصورة مشفرة، أما بتقنية SD فهي متاحة للجميع.

وسيتاح بث مباشر مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة و القدس ، طرابلس الخرطوم، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت الرياض والدوحة، دمشق، الأردن، المنامة، بغداد، صنعاء، والساعة التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت تونس والجزائر الرباط.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نرفق لكم هذه المعلومة عن مباراة النصر والباطن بث مباشر “يتيح تطبيق شاهد نت الإلكتروني مشاهدة مباراة النصر والباطن اليوم بث مباشر الدوري السعودي، حيث يمكن للجماهير وعشان رونالدو تنزيل التطبيق من آب ستور أو جوجل بلاي، ثم الاشتراك المدفوع في الباقة الرياضية، وبعدها يمكنك مشاهدة المباراة عبر الهاتف المحمول”.

ويأتي النصر في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 43 نقطة، بينما يقع الباطن في المركز الـ 16 والأخير برصيد 6 نقاط فقط، وتعتبر مباراة اليوم فرصة كبيرة لرنالدو ليواصل تهديفه مع النصر السعودي في البطولات الرسمية.

ويعاني فريق الباطن من مشكلات فنية وتدهور في أداء اللاعبين الفترة الراهنة، حيث فاز الباطن في مباراة وحيدة فقط من مجموع 18 مباراة، وتعادل في 3، وخسر 14 مباراة، علما بأن النصر والباطن قد تواجها في 11 مباراة سابقة في دور المحترفين، وفاز النصر في 8، وفاز الباطن في مبارتين، وحسم التعادل مباراة وحيدة.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم رابط مشاهدة مباراة النصر والباطن بث مباشر حيث سيتم نقلها عبر شبكة قنوات SSC الرياضية ووضعنا بين أديكم تشكيلة النصر التي يدخل فيها اللاعب رونالدو ووضعنا بين أيديكم معلومات عن المباراة النارية والتي يترقبها الكثير من عشاق وهواة كرة القدم في السعودية والوطن العربي والعالم.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *