Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

مجلس الطيران العالمي

دعوة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للمجتمع الدولي إلى تأسيس «مجلس طيران إنساني عالمي».. تأتي في سياق الجهود السعودية لضمان وصول سلاسل العون والإمداد الإغاثي إلى مستحقيها في كافة البلدان والشعوب المتضررة بلا عوائق أو إبطاء، كما أن الدعوة التي أطلقها رئيس المركز الدكتور عبدالله الربيعة في فعاليات مستقبل الطيران 2024 الذي تستضيفه العاصمة الرياض تستهدف حماية سلاسل العون والإغاثة، طبقا للأعراف والقوانين الدولية.

وطبقا لمقترح الربيعة، فإن المجلس سيساعد في تسهيل تقديم المساعدات الإنسانية بطرق عدة، لعل أهمها وأبرزها ضمان الوصول غير المقيد إلى المطارات وممرات الطيران ومرافق التزود بالوقود للطائرات التي تنقل المساعدات وإلغاء الرسوم والضرائب على الطائرات التي تنقل المساعدات ثم تبسيط تقديم المساعدات بخفض التكاليف.

وينطلق مقترح مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تأسيسا على أنه من أكثر المراكز دعما للمتضررين في العالم، وظلت جسوره الجوية تنتقل من قارة إلى أخرى، الأمر الذي يتطلب تسهيل حركة الطيران أمام شحناته وحمايتها وإزالة كل العوائق التي تحول دون وصول مساعداته إلى المستحقين والمستفيدين في كل أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *