Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رمضان 2024.. جيهان الشماشرجي تشارك في 3 أعمال فنية.. هكذا ستظهر

تعيش الفنانة جيهان الشماشرجي، حالة من النشاط الفني خلال الموسم الدرامي الرمضاني المُنتظر، خاصة بعد مشاركتها في 3 مسلسلات، حيث تقدم في كل عمل شخصية ودوراً يختلف عن الآخر، وبحسب البيان الإعلامي لها سوف نتعرف على أسماء هذه الأعمال وملامح الشخصيات التي تقدمها بها، وذلك من خلال السطور التالية:

مسلسل “الحشاشين”

وسيكون للفنانة جيهان الشماشرجي، بصمة في مسلسل “الحشاشين” والذي سوف تظهر من خلال أحداثه كضيفة شرف بدور السلطانة.
و تم طرح الإعلان الدعائي لمسلسل “الحشاشين”، الذي تتناول أحداثه مرحلة تاريخية مهمة في القرن الحادي عشر الميلادي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي، ويُشارك في تجسيد بطولة مسلسل “الحشاشين” مجموعة كبيرة من الفنانين من الوطن العربي أمام الفنان كريم عبد العزيز، ومن ضمنهم: فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، عمر الشناوي.

مسلسل “جودر”


كما تشارك أيضاً الفنانة جيهان الشماشرجي، في مسلسل آخر وهو “جودر” مع الفنان ياسر جلال فتقدم شخصية “شروق”، التي يتشابك مصيرها معه بشكل غير متوقع، ثم تتصاعد الأحداث.
يُذكر أن المسلسل في البداية كان يحمل اسم ” ألف ليلة وليلة” إلى أن استقرت الشركة المنتجة للعمل على “جودر”، ويشارك به عدد آخر من النجوم، وهم نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد بدير، هنادي مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، وليد فواز، محمود البزاوي، مجدي بدر وآخرون، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

اقرأ المزيد.. جيهان الشماشرجي في حوار خاص لـ”سيدتي”: اختلاف شروق في “أحلام سعيدة” أسعدني وأتمنى تقديم شخصية كوميدية

مسلسل “كامل العدد2”

أيضاً وتواصل جيهان الشماشرجي، تقديم دور “إنجي” في الجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد”، مع شريف سلامة ودينا الشربيني، وإسعاد يونس، وميمي جمال، وآية سماحة، وإخراج خالد الحلفاوي.

يأتي هذا بعد أن حقق الجزء الأول من العمل نجاحاً جماهيرياً، حيث وقع في 15 حلقة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وهو من بطولة: شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة إسعاد يونس، وهو من تأليف يسر طاهر، ورنا أبوالريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *