Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

اللامي لـ«»: النمور لن يفرطوا في «الدوري والكأس»

طالب عضو شرف نادي الاتحاد المشرف العام على الفئات السنية السابق محمد اللامي لاعبي العميد بمواصلة المشوار في بطولتي دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس الملك في الموسم الحالي، والاستمرار في تحقيق الانتصارات فيما تبقى من المباريات واعتبارها مباريات «كؤوس» من أجل حصد لقبي الدوري والكأس، وإسعاد محبي العميد.

وأوضح اللامي لـ«» أن النمور قادرون على المحافظة على صدارة الدوري رغم قوة المنافسين، والتتويج بلقب الدوري، إلى جانب كأس الملك الغالية في ظل التوهج الفني الذي يعيشه الفريق بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو واللاعبين المميزين في كتيبة النمور الاتحادية الذين لن يفرطوا في البطولتين المتبقيتين في الموسم الحالي.

من جانب آخر، يعاود الفريق تدريباته غداً (الجمعة)، بعد الراحة التي منحها المدرب سانتو للاعبين عقب لقاء الفتح الذي انتهى لصالح العميد 5/‏1، وانفرادهم بصدارة الدوري برصيد 50 نقطة، إذ ستكون مباراة الفريق الاتحادي عقب توقف الدوري بسبب أيام الفيفا، أمام فريق ضمك (الثلاثاء) الرابع من أبريل القادم على ملعب الجوهرة بجدة ضمن مباريات الجولة 22 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *