Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بأجواء رومانسية.. مخرجة مسلسل مدرسة الروابي تحتفل بزفافها بحضور نجمات العمل

بأجواء غاية في الرومانسية ووسط الطبيعة بالأردن، احتفلت مخرجة مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” الأردنية تيما الشوملي بحفل زفافها.

زفاف تيما الشوملي على شاطئ البحر الميت

حيث شاركت تيما الشوملي، من خلال خاصية الـ”ستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عدداً من الصور والفيديوهات أثناء الحفل، وقد أقيم حفل الزفاف في الهواء الطلق وسط أجواء الطبيعة الخلابة بحضور بعض الأصدقاء والأقارب.

وقد رقصت الفنانة الأردنية مع الأطفال بطريقة عفوية، أسعدت الحضور بأجوائها اللطيفة.

كما تدوال عدد من الحاضرين أيضاً فيديوهات من داخل الحفل، ظهرت فيه تيما بإطلالة ناعمة متناسقة مع أجواء الحفل، حيث ظهرت بفستان ناعم بقصة الـ Off shoulder من قماش الساتان، أكملته بطرحة بيضاء من قماش الشيفون.

الصورة عبر خاصية الـ”ستوري” من حساب تيما الشوملي على إنستغرام

يمكنكم متابعة: أفكار جميلة من مصممة ديكور لحفل الزفاف يوناني الطابع

حضور نجمات “مدرسة الروابي” وغناؤهن بالحفل

وكان اللافت في حفل زفاف تيما الشوملي حضور نجمات مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” حفل الزفاف، واللواتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن بفساتين ناعمة باللون البينك، وتأديتهن لأغنية خلال الحفل، وقد شاركت تاليا الأنصاري، إحدى بطلات العمل، فيديو من خلال حسابها على “إنستغرام”، يضم لقطات من الحفل وغناءهن به.

مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”

“مدرسة الروابي للبنات” هو مسلسل درامي تشويقي يناقش التحديات التي تواجه الفتيات في المدرسة الثانوية، ويسلط الضوء على العديد من المواضيع التي تواجههن في مرحلة المراهقة، المسلسل فكرة وتأليف تيما الشوملي، شيرين كمال وإسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي وإنتاج نتفلكس، وتشارك تارا عبود في بطولته مع كيرا يغنم، رنيم هيثم، محمد نزار، سارة يوسف، تارا عطاالله، تاليا الأنصاري.

وعُرض الموسم الأول من مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” في 190 دولة، وبأكثر من 32 لغة، ولاقى نجاحاً كبيراً محلياً وعالمياً، حيث ارتبط المشاهدون بعالم الروابي وتفاصيله وشخصياته والأحداث التي واجهت الفتيات في هذه المرحلة العمرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *