Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل ستنشر كيت ميدلتون صورة للأمير لويس في ذكرى ميلاده؟!

يحتفل الأمير لويس بذكرى ميلاده الشهر المقبل، مما يثير السؤال حول ما إذا كانت كيت ميدلتون والأمير ويليام سينشران صورة جديدة لابنهما الأصغر، بعد جدل صورة يوم الأم مؤخراً.
وسيبلغ ابن “أمير وأميرة ويلز” الأصغر السادسة من عمره في 23 أبريل المقبل.

مواصلة التقليد

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة “ذا صنداي تايمز” أنه من المتوقع أن يواصل الثنائي التقليد الملكي المتبع؛ من خلال مشاركة صورة جديدة للأمير الصغير؛ احتفالاً بالمناسبة.
ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب للعائلة الملكية قوله: “إنهما يقدران حب الجمهور ومحبتهم لأطفالهما، ويعلمان أن هناك رغبة من الشعب في رؤيتهم في مناسبات ذكرى ميلادهم”.

من سيلتقط الصورة؟

ومع التوقع بنشرهما صورة، لا يوجد حتى الساعة “قرار رسمي” بشأن ما إذا كانت الأميرة كيت، البالغة من العمر 42 عاماً، ستلتقط الصورة أم ستستعين بمصور محترف للمهمة هذه المرة؛ خوفاً من تكرار سيناريو يوم الأم.
يشار إلى أن الأمير ويليام، البالغ من العمر 41 عاماً، والأميرة كيت، قد أصدرا صوراً جديدة بمناسبة ذكرى ميلاد أطفالهما الثلاثة الأمير جورج البالغ من العمر 10 أعوام، والأميرة تشارلوت البالغة من العمر 8 أعوام، والأمير لويس البالغ من العمر 5 أعوام منذ ولادة جورج. وكثيراً ما تولت أميرة ويلز، التي وصفت نفسها في وقت سابق بأنها “مصورة هاوية متحمسة”، مهمة التقاط لحظات أبنائها المهمة خلف الكاميرا.
تابعي المزيد: هل أحدث صورة لـ كيت ميدلتون معدلة؟! وتساؤلات حول وضعها الصحي

كيت ميدلتون تعتذر عن الصورة

وكانت صورة يوم الأم قد أصبحت موضوعاً للجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية العالمية، بصفة خاصة، بعد أن سحبت خمس وكالات تصوير الصورة؛ بسبب مخاوف تتعلق بالتحرير، الأمر الذي أخرج كيت عن صمتها وجعلها تُدلي باعتذار عن “أي ارتباك” سببته الصورة التي تم التقاطها في يوم الأم، وقالت في بيان نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي، في قصر كنسينغتون بلندن: “مثل العديد من المصورين الهواة، أقوم أحياناً بإجراء تجارب التعديل. أردت أن أعرب عن اعتذاري عن أي ارتباك تسببت فيه الصورة العائلية التي شاركناها بالأمس. أتمنى أن يكون كل من يحتفل بيوم الأم سعيداً جداً”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *