Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

ظهرت حالا..نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس في محافظة القاهرة

يرغب العديد من الطلاب والطالبات في الصف الثالث الإعدادي أن يتعرفوا علي موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2024 م في محافظة القاهرة، حيث أن مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في القاهرة قد أتاحت رابط الاستعلام عن النتيجة الرسمي، ولكن حتي الأن لم يتم اعتماد النتيجة رسميا في المحافظة، ويذكر أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن يتم اعتمادها، وذلك بعد الانتهاء من التصحيح ومن كافة أعمال الكنترول.

وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي طرق الحصول على نتئجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2024، محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 84.7%

اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادة إتمام التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية) للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ بنسبة نجاح ٨٤.٧%.

وبلغ عدد المتقدمين  للامتحان ١٩٠٢٦٠ طالبا وطالبة حضر منهم ١٨٥٥٤٥ طالبا وطالبة ونجح ١٥٧٣٣٦.
 

كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح  ٩٣.٨%، ونتيجة إعدادية المكفوفين بنسبة نجاح ٩١ %، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح ٩٧.٦%، ونتيجة امتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح ٧٤% ونتيجة امتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح ٦٢.٣ %.
 

وأكد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم أن إدارة القاهرة الجديدة التعليمية حققت المركز الأول على مستوى المحافظة بنسبة نجاح ٩٧.٣٥%  ، تليها إدارة  شبرا التعليمية بنسبة نجاح بلغت ٩٧.٢٩ % وحصلت إدارة المعصرة التعليمية على المركز الثالث بنسبة نجاح بلغت ٩٦%.
 

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة غدا عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس.

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الترم الثاني محافظة القاهرة  (اضغط هنا).

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني القاهرة
 

أوضحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة العديد من التفاصيل المهمة جدا بشأن امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني الدور الأول للعام الحالي 2024 م، ولكن حتي الآن لم يتم الإعلان عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني ولكنه من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، والدليل علي اقتراب الإعلان عنها هو أنه قد تم أتاحت رابط الاستعلام عن النتيجة الرسمي.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي
 

ومن خلال موقعنا الإلكتروني سوف نوضح لكم متابعينا الكرام، رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2024 م في محافظة القاهرة، موضح كالتالي:-

للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بالقاهرة يتم الدخول علي رابط بوابة الخدمات التعليمية محافظة القاهرة.

  1. يتم الدخول علي رابط بوابة الخدمات التعليمية الإلكترونية القاهرة.
  2. يقوم المستعلم بكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب.
  3. يتم تحديد المرحلة الدراسية الإعدادية.
  4. يتم اختيار الصف الدراسي الثالث.
  5. يتم تحديد العام الدراسي وهو 2024 م.
  6. يتم اختيار الدور الأول.
  7. لا بد من تحديد الفصل الدراسي الثاني.
  8. يتم النقر علي اختيار عرض النتيجة.


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *