Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الوطيان.. أخطبوط الهلال الجديد

نجح الحارس الهلالي حبيب الوطيان في المحافظة على مرماه في اللقاء المؤجل من الجولة 26 من دوري روشن وحصل على أفضل تقييم من بين لاعبي فريقه، في الشوط الأول. وكان الوطيان قد تصدى لأخطر فرص الشوط الأول، والتي كانت لصالح نادي ضمك، عن طريق اللاعب منصور حمزي.

يذكر أن الوطيان (26 عاما) شارك لأول مرة بشكل أساسي مع فريقه الموسم الحالي، بعد غياب الثنائي عبدالله المعيوف ومحمد العويس، فالوطيان بالرغم أنه الحارس الثالث إلا أنه عندما وضع قدميه على خط المرمى وقف بشموخ وثقة الحراس الكبار في الذود عن مرماه بشكل واضح.

وكان الوطيان قد صرح بعد نهاية المباراة فكان تصريحه متزنا وغیر متذمر وذلك عندما سئل عن مستواه الكبير، فرد قائلا: «لقد تدربت مع العملاقين حارسي المنتخب المعيوف والعويس».

وعن ظهوره بهذا المستوى وهو غائب عن المباريات الرسمية، أجاب: «التدريب في الهلال مثل المباريات الرسمية». ويعد هذا المستوى المميز الذي قدمه الوطيان امتداداً للمستوى الذي ظهر عليه في ديربي الرياض بين الهلال والنصر موسم 2020 حينما تصدى لـ7 كرات خطرة وأهدى الفوز لفريقه بثنائية مقابل هدف، وكان الوطيان قد حصل على رجل المباراة آنذاك، ويعتبر الوطيان في نظر الكثير من الفنيين مشروع الحارس الأول لمستقبل الكرة السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *