Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عمرو سلامة وحسين فهمي وهنا شيحة.. نجوم الفن بحفل جائزة ساوير

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال عمرو سلامة وحسين فهمي وهنا شيحة.. نجوم الفن بحفل جائزة ساوير، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


09:58 م


الإثنين 08 يناير 2024

كتبت منى الموجي:

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل توزيع جائزة ساويرس الثقافية، والذي أقيم مساء اليوم الاثنين في قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية.

وشهد الحفل حضور المخرج عمرو سلامة، والفنان أبو، والفنانة سلوى محمد علي، والفنانة هنا شيحة، والفنان حسين فهمي الذي ألقى كلمة افتتاح النسخة التاسعة عشر من الجائزة، كما تواجد عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، والسيناريست مريم نعوم، والمهندس نجيب ساويرس، والمهندس سميح ساويرس.

وأعلنت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، ومجلس أمناء جائزة ساويرس الثقافية، عن برنامج حفل جائزة ساويرس الثقافية في دورتها التاسعة عشر قبل أيام، وشهد الحفل الإعلان عن أسماء الفائزين من شباب وكبار الأدباء والكتاب في مختلف مجالات الجائزة والتي تضم: الرواية، والمجموعة القصصية، والسيناريو السينمائي والنص المسرحي والنقد الأدبي والسرديات الأدبية وأدب الطفل.

47.128.22.218 Mozilla/5.0 (Linux; Android 5.0) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Mobile Safari/537.36 (compatible; Bytespider; [email protected])

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ عمرو سلامة وحسين فهمي وهنا شيحة.. نجوم الفن بحفل جائزة ساوير نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *