Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

«بتزحف على الأرض».. لحظة إنقاذ مسنة فلسطينية من قناص الاحتلال الإسرائيلي (فيديو) – منوعات

منذ بدء الاحتلال الإسرئيلي حرب الإبادة الجماعية في السابع من أكتوبر الماضي على قطاع غزة، لم يتوقف عن ارتكاب جرائمه البشعة التي لا يرحم بها لا الصغار أو حتى كبار السن والنساء، فبكل قسوة ارتكبوا مجازر مختلفة راح ضيحتها آلاف الشهداء الأبرياء، وتدمير العديد من المباني أصبحت مجرد ركام ورمادية اللون.

لحظات ومشاهد مأساوية عديدة وثقها الصحفيون الفلسطينيون وشباب غزة في أحداث الحرب التي شنها الاحتلال على هذا الشعب المكلوم، كان منها مشهد مسنة فلسطينية كانت تزحف على الأرض، ممسكة في «حبل» طويل يحاول بعض الشباب إنقاذها من استهداف الاحتلال الإسرائيلي، حيث أصابها قناص بجيش الاحتلال، وفقا لمقطع فيديو تم تداوله على إحدى وسائل الإعلام الفلسطينية وعبر منصات التواصل.

إنقاذ مسنة فلسطينية من الاحتلال

أظهر مقطع الفيديو مدى المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني خاصة النساء، ولكن في نفس الوقت أبرز مدى شهامة وشجاعة شباب غزة، الذين نجحوا في إنقاذ السيدة الفلسطينية المسنة بعد أن استهدفها جيش الاحتلال اللعين.

معاناة أهالي غزة 

لم تقتصر المعاناة التي يعيشها أهالي غزة منذ بدء حرب الإبادة الجماعية عند هذا الحد، لكن هناك العديد والعديد من المشاهد المأساوية التي فطرت قلوب العالم بأجمعه، كانت آخرها لحظة استشهاد الصحفي حمزة الدحدوح، نجل الصحفي وائل الدحدوح، وزميله الصحفي مصطفى ثريا بقصف إسرائيلي استهدفهما غرب خان يونس جنوبي قطاع غزة أثناء تواجدهما داخل سيارة العمل، الأمر الذي أحزن قلوب الجميع نظرا لفقدان الصحفي وائل الدحدوح شخصا جديدا من عائلته بعد ارتقائهم في بداية الحرب، ولكن رغم ذلك إلا أنه ما زال صامدا على جرائم الاحتلال وراضيا بقضاء الله ليردد: «لم نجزع للحظة أو نفقد الثقة في الله».


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *