Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مبسوطة بشكلي ومش محتاجة أعمل حاجة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال مبسوطة بشكلي ومش محتاجة أعمل حاجة، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


06:51 م


السبت 05 أغسطس 2023

كتبت منى الموجي:

تصوير نادر نبيل:

قالت الفنانة الشابة مايان السيد، إنها ترى كل البشر يتمتعون بقدر من الجمال، مشددة على أهمية اهتمام الإنسان بجماله الداخلي والذي ينعكس على الشكل الخارجي.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”: “الجمال موجود عند كل الناس، مش بشوف حد وحش، كل الناس جميلة، والجمال الداخلي مهم جدا وبيبان على الشكل الخارجي”، لافتة إلى أن الاختلاف يصنع أيضا جمالا “الحاجات الصغيرة اللي مش بتعجبنا في نفسنا، ساعات بتخلينا أجمل بكتير والجمال الطبيعي بالنسبالي أهم حاجة”.

وعن عمليات التجميل وهل ستفكر يوما في إجرائها، علقت “أنا مبسوطة بشكلي ومش بحس إني محتاجة أعمل حاجة زيادة، مش قادرة أقول في المستقبل البعيد ممكن أعمل إيه، لما حد بيكبر بيلاحظ حاجات مختلفة، بس من وأنا صغيرة مامتي معوداني اخد بالي من بشرتي باستخدام منتجات للعناية بالبشرة مناسبة ليا، وده هيساهم في تأخير ظهور علامات معينة ليها علاقة بالتقدم في السن زي التجاعيد”.

وأضافت مايان “إلى جانب أن التمثيل زاد من اهتمامي بنفسي. وبشكل عام كل شخص سواء كان عمله بمجال التمثيل أو لا من الضروري أن يهتم ببشرته في وقت مبكر، لتأخير علامات التقدم في السن”.

جدير بالذكر أن مايان السيد شاركت في رمضان 2023 بمسلسل “1000 حمد لله على السلامة” مع النجمة يسرا، وظهرت أيضا في مسلسل “جت سليمة” مع الفنانة دنيا سمير غانم”.

114.119.132.218 Mozilla/5.0 (Linux; Android 7.0;) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Mobile Safari/537.36 (compatible; PetalBot;+https://webmaster.petalsearch.com/site/petalbot)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ مبسوطة بشكلي ومش محتاجة أعمل حاجة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *