Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الجيش الإسرائيلي : استهدفنا مواقع عسكرية لحماس في غزة

ادعى الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024، استهداف عشرات المواقع العسكرية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة ، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وزعم الجيش الإسرائيلي أن “القوات العاملة في شمال قطاع غزة دمرت على مدار آخر 24 ساعة عشرات البنى المعادية في جباليا، منها فتحات أرضية (أنفاق)، ومواقع استطلاع ومستودع أسلحة ومبنى عسكري استخدمته حماس لإدارة القتال (دون تحديد المنطقة)”.

وأضاف أن “قوات الفرقة 99 توسع الأنشطة العسكرية وسط القطاع، حيث رصدت القوات مسلحين داخل مبنى مجاور لها، وتم قصف المبنى والقضاء عليهم”وفق زعمه.

وعن العملية في رفح، قال الجيش الإسرائيلي إن مجموعة الجنود التابعة للواء “الناحال” بقيادة فرقة 162، تواصل عملياتها في منطقة رفح جنوبي القطاع.

وأشار إلى أن “الفرقة 162 التي انضمت إليها قوات لواء مشاة آخر، تواصل العمل في منطقة رفح، حيث قامت القوات بالعمل الليلة الماضية على محور فيلادلفيا في مواجهة بنى وأهداف معادية وذلك استنادا إلى معلومات استخبارية وبشكل دقيق”، وفق ادعائه.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *