Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بداية من اليوم.. طرح “السيستم” بطولة الفيشاوي وطارق لطفي في 7 دول عربية


07:41 م


الخميس 22 فبراير 2024

كتبت منى الموجي:

استقبلت دور العرض السينمائي في 7 دول عربية فيلم “السيستم” بطولة طارق لطفي وأحمد الفيشاوي، وذلك بعد طرحه في مصر منذ ما يقرب من ثلاثة أسابيع.

يُعرض الفيلم في 227 دار عرض عربية في المملكة العربية السعودية والإمارات والكويت وقطر وعمان والبحرين والعراق، بينها: 51 دار سعودية، و30 دار إماراتية، و17 كويتية، 11 دار عرض بقطر، و7 دور عرض في كل من العراق والبحرين، وأخيرا 4 دور عرض بسلطنة عمان.

وأكد منتج الفيلم كريم الشربيني في بيان صحفي أن العمل سيُعرض خلال الفترة القادمة أيضا في الأردن ولبنان وسيتم الإعلان عن التفاصيل الخاصة بهما لاحقا.

فيلم “السيستم” قصة اجتماعية تدور حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد دور هذا الشاب. العمل من بطولة طارق لطفي، وأحمد الفيشاوي، وبسنت شوقي، ونسرين طافش، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم: ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم، والمذيعة الأردنية راندا جبر ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير، ويعد أولى تجارب المخرج أحمد البنداري في السينما، وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية الممزوجة بالرومانسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *