Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

“كشاف الفجر” أحمد العباسي وعودة من بوابة المحترفين

 

تتميز مسابقة دوري المحترفين بظهور المواهب الشابة، والواعدة والتي لاقت الدعم والمساندة الجماهيرية من أجل إعداد جيل قادر على قيادة الكرة المصرية لمستقبل أفضل.

ولم يكن التركيز فقط على الشباب بل تواجد المخضرمين وأصحاب الخبرات ليعودوا من جديد للأضواء والشهرة كحال الحكم أحمد العباسي

مدرس القانون

بشخصية هادئة وعلم بقوانين كرة القدم كان هذا لقب أحمد العباسي بين زملائه في منظومة التحكيم.
العباسي هو من مواليد عام 1983، بدايته في مجال التحكيم كانت في عام 2002 وسط شغب وحب كبير بالمجال الرياضي والتحكيمي.

للدرجة الثانية 

لم يمضي كثيرا على بدايته ليكون حكما في الدرجة الثانية عام 2004، وانضم أيضا لمعسكر الاتحاد المصري والذي جمع أفضل 30 حكما في الجمهورية.

وخاض العباسي مباراة في الممتاز ب رغم تواجده في الدرجة الثانية، ليواصل الرحلة بهدوء واجتهاد حتى الترقي في الدرجة الأولى عام 2010  والتواجد في الدوري الممتاز.

أبرز المباريات في ذلك التوقيت كانت في كأس مصر والذي جمع حرس الحدود وادي دجلة في دور 32، بينما خاض مباراة حرس الحدود واف سي مصر “زد” حاليا موسم 2019.

رخصة الفيديو

وكاد العباسي أن يحصل على رخصة تقنية الفيديو في عام 2019، في عهد رئيس اللجنة جمال الغندور لكن اعتذر عن الجزء العملي فيه بداعي العمل  كمدرس لمادة الرياضة بالمدارس الدولية ليكون الاعتذار بداعي الامتحانات.

مبارياته في المحترفين كحكم للساحة 
لافينا..دكرنس
النجوم…القناه 
بتروجيت…السكه الحديد
حرس الحدود…بروكسى 
النجوم…غزل المحلة
لافينا…بتروجيت

بينما ظهر حكم رابع

ابو قير…بروكسى 
غزل المحله…حرس الحدود
طنطا..مكادى 
غزال المحله…بتروجيت
 


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *