Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مي عز الدين تكشف تطورات الحالة الصحية لوالدتها.. المرض يشتد عليها

كشفت الفنانة مي عز الدين، عن التزامها بالوجود في موسم الرياض بنسخته الرابعة، لتقديم مسرحيتها «زواج اصطناعي»، رغم مرور والدتها بأزمة صحية صعبة، وتفاقم وضعها الصحي في الأيام الأخيرة وخضوعها لغسيل الكُلَى، وقالت مي إنها حريصة على الوفاء بالتزامها تجاه هيئة الترفيه السعودية تقديراً لما لمسته منهم من تقدير واحترام، ولكنها لن ترتبط بأي عمل آخر حتى تطمئن على صحة والدتها.

أضافت مي عز الدين، خلال لقائها مع «عرب وود»: «مبدئياً الأزمة الصحية لوالدتي تفاقمت بعد التعاقد على بطولة مسرحية «زواج اصطناعي»، وحالياً تخضع لغسيل كُلَى؛ لأن المرض اشتد عليها في الأيام الأخيرة».

وتابعت مي عز الدين بشأن موقفها من العروض الفنية لموسم المسلسلات المصرية في رمضان 2024: «أنا لسه مرتبتش أي حاجة ثانية للشغل، وكان كل همي التزامي بإني أوفي اتفاقي، وأقدم حاجة حلوة وأكون قد الاختيار والدعم اللي شوفته من البلد ومن معالي المستشار وهيئة الترفيه».

أبطال مسرحية زواج اصطناعي

وشاركت مي عز الدين، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، من خلال بطولة مسرحية جديدة تحمل اسم «زواج اصطناعي»، وتُعد هذه المسرحية هي الأولى في تاريخ مي عز الدين الفني، وتضم عدداً من نجوم الكوميديا بينهم: بيومي فؤاد، ومصطفى غريب، ودنيا المصري، وإيمان السيد، ومحمد أنور، وغيرهم من الفنانين.

مي عز الدين تناقش ظاهرة الذكاء الاصطناعي

وتناقش مي عز الدين في مسرحيتها الأولى الذكاء الاصطناعي «ai».. وتدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي في إطار كوميدي اجتماعي، حول «شرق» و»فاروق» اللذين يتعرضان لأزمة ليلة زفافهما، ويُضطران إلى اللجوء لخبير في العلاقات العاطفية، الذي يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

آخر أعمال مي عز الدين

يُذكر أن مي عز الدين شاركت في موسم دراما رمضان ببطولة مسلسل «سوق الكانتو» بمشاركة مجموعة من النجوم أبرزهم: أمير كرارة، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد البزاوي، وتامر نبيل، وثراء جبيل، ومها نصار، وغيرهم من نجوم الفن، المسلسل من تأليف هانى سرحان وإخراج حسن المنباوي.

وتدور الأحداث في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب، الذي يجسده أمير كرارة، تتحول حياته رأساً على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *