Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بحضور مطربي التسعينيات: سامح يسري يحتفل بزفاف ابنته ليلى 

احتفل المطرب سامح يسري مساء السبت 18 مايو، بزفاف ابنته ليلى، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء.

حفل زفاف “ليلى” ابنة سامح يسري

حرَص عددٌ كبير من نجوم الفن والغناء والمشاهير على مشاركة سامح يسري في حفل زفاف ابنته. وكان على رأسهم: مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والذي شارك بالغناء للعروسين بأغنية “أمورتي الحلوة” للمطربة صباح.

كما أحيا الحفل عددٌ من نجوم التسعينيات ومنهم: مصطفى قمر، والذي قدّم باقة من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل العروسين والحضور. وحرص سامح على الترحيب بمصطفى قمر، وتشاركا في الرقص. وأيضاً عصام كاريكا، حلمي عبدالباقي وآخرين.
وقد حرَصت الإعلامية بوسي شلبي على الحضور لمشاركة أصدقائها سامح يسري وزوجته، احتفالهم بزفاف ابنتهم. وقامت بنشر عدد من الصور والفيديوهات من خلال حسابها الشخصي على “إنستغرام”، ظهرت فيها لقطات من الحفل وأبرز الحضور.
وكان أبرز الحضور للحفل: رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، الفنان عماد زيادة، وإيناس عزالدين، وجمال عبدالناصر وزوجته فاطمة الكاشف، ويمنى طولان، والكاتب مدحت العدل.
بالإضافة إلى عدد كبير من الإعلاميين، على رأسهم: سمر يسري عمة العروس، وطارق علام، وسهير جودة، ولمياء فهمي عبدالحميد، ومفيدة شيحة.

معلومات عن سامح يسري

سامح يسري هو ممثل ومطرب مصري وُلد في الإسكندرية من أصل بورسعيدي، بدأ حياته في مجال الرياضة كلاعب كرة قدم، وانضم للنادي المصري البورسعيدي، ومارس الغناء إلى جانب هوايته في لعب كرة القدم، ثم استقر بعد ذلك على الغناء.
اكتشفه الملحن الإسكندراني حمد رءوف واتجه بعدها إلى القاهرة، وطرح عدة ألبومات غنائية، كان أشهرها: “طاير” عام 1995، و”الحكاية” عام 1967. كما شارك كممثل بعدد من الأعمال ما بين التليفزيونية والسينمائية والمسرحية، وكان آخرها فيلم “إخناتون في مراكش” عام 2019.
إذا أعجبكم الموضوع يمكنكم الاطلاع على فيديو: قواعد من خبيرة الإتيكيت خاصة بالدعوة إلى حفل الزفاف

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *