Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

حزب إسرائيلي يهدد بالانسحاب من حكومة نتنياهو

هدد مسؤول في حزب المعسكر الإسرائيلي بالانسحاب من الحكومة إذا رفض رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، صفقة الأسرى لاعتبارات سياسية، أو أعلن عن حكم عسكري في قطاع غزة، بحسب ما نقلت عنه صحيفة «هآرتس» العبرية، اليوم (الجمعة).

من جهة أخرى، نفت مصادر مصرية مطلعة الأنباء التي ترددت عن إجراء وفد من حركة حماس مباحثات مع ممثلين عن المخابرات العامة المصرية بشأن صفقة المحتجزين. ونفت المصادر ذاتها الحديث عن قرب وصول وفد من حركة الجهاد للانضمام للمحادثات بشأن الصفقة.

وكانت وسائل إعلام زعمت زيارة وفد من حركتي حماس والجهاد للعاصمة المصرية لإجراء مشاروات بشأن اقتراح باريس لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، وإطلاق سراح الأسرى.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على غزة لليوم الـ 119 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي على المباني والمساكن، مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة ارتكاب الاحتلال خلال الـ 24 ساعة الماضية، 15 مجزرة ضد العائلات في القطاع، أسفرت عن سقوط 118 شهيدًا و190 جريحًا.

وأكدت في بيانٍ لها ارتفاع حصيلة العدو إلى 27 ألفًا و19 شهيدًا، و66 ألفًا و139 جريحًا منذ بداية العدوان الإسرائيلي على القطاع في السابع من أكتوبر الماضي، ولفتت إلى أن عددًا كبيرًا من الضحايا لا يزال تحت الركام وفي الطرقات، ويمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *