Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة الزمالك

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة الزمالك، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:03 م


الخميس 13 يوليه 2023

ينشر موقع “مصراوي” التشكيل المتوقع للفريق الأول للنادي الأهلي، في مواجهة الزمالك، المقرر لها اليوم الخميس، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام الزمالك، في الثامنة والنصف مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مؤجلات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني.

وسط الملعب: مروان عطية وأحمد القندوسي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.

الهجوم: بيرسي تاو ومحمود كهربا.

ويحتل النادي الأهلي صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 75 نقطة، وضمن بشكل رسمي التتويج بالبطولة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

اقرأ أيضًا:

خطة هجومية.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي في الدوري

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة الزمالك نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *