Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“خسارة نهائي 2018 لن توثر علينا”.. محمود متولي يتحدث عن موقع الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “خسارة نهائي 2018 لن توثر علينا”.. محمود متولي يتحدث عن موقع الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

يري محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مباراة الترجي ستكون صعبة على كلا الفريقين فى ظل حاجة كل منها لتحقيق نتيجة إيجابية للاقتراب من حسم اللقب الإفريقي.

ويخوض المارد الأحمر مواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل على ملعب رادس فى تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 20232024 .

وقال متولى فى تصريحات عبر موقع “الأهلي” خلال مران المارد الأحمر الأول بتونس:” علينا الاستعداد بشكل جيد لموقعة الترجي، فكل مباراة لها حساباتها الخاصة، والنتائج السابقة لا تؤثر على مثل هذه المواجهات”.

وأضاف :” نتائجنا الأخيرة في الدوري ستكون بمثابة دافع كبير لنا، وخسارة النهائي أمام الترجي في موسم 2018 لن تؤثر علينا “.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “خسارة نهائي 2018 لن توثر علينا”.. محمود متولي يتحدث عن موقع الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *