Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“الأمر تم حله”.. يورجن كلوب يتحدث عن خلافه مع صلاح قبل مبارا الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “الأمر تم حله”.. يورجن كلوب يتحدث عن خلافه مع صلاح قبل مبارا الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتبتهند عواد:

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن المشادة الكلامية التي حدثت بينه وبين محمد صلاح، خلال مباراة الفريق السابقة ضد وست هام يونايتد.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها قناة سكاي سبورتس: “الأمر تم حله بشكل كامل ولا مشاكل بيننا، وإذا كنا لا نعرف بعضنا منذ فترة طويلة، فلست متأكدا كيف كان للأمر أن ينتهي، لكننا نحترم بعض، لذلك لا مشكلة حقا الأمور جيدة الآن وننظر إلى الأمام”.

ويستعد ليفربول لمواجهة توتنهام، في السادسة والنصف مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا:

أول ظهور لمحمد صلاح بعد أزمته مع يورجن كلوب (فيديو)

“العب مثل الرجال”.. مدحت شلبي يعلق على اشتباك محمد صلاح ويورجن كلوب

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “الأمر تم حله”.. يورجن كلوب يتحدث عن خلافه مع صلاح قبل مبارا الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *