Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«تعليم جازان»: معاقبة المقصرين في حادثة إصابة طالب بتماس كهربائي.. وإحالة عدد منهم لجهات الاختصاص

أعلنت المتحدث باسم الإدارة العامة للتعليم في منطقة جازان رجاء العطاس، أن اللجان المكلفة في الإدارة أنهت إجراءاتها المتعلقة بتفاصيل حادثة تعرض أحد طلابها لتماس كهربائي

وقال الإدارة في بيان أصدرته مساء اليوم (الجمعة) إن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان ملهي بن حسن عقدي، قد أصدر جملة من العقوبات، شملت جميع من ثبت تقصيرهم، كما تمت إحالة عدد منهم لجهات الاختصاص لاستكمال ما يخصها من إجراءات نظامية متبعة.

وأكد المدير العام للتعليم بالمنطقة، أهمية متابعة جميع اللجان في الإدارة والمكاتب والمدارس الخاصة بإجراءات الأمن والسلامة والصيانة في المباني المدرسية، وضرورة قيامها بدورها الفعال لمنع تكرار مثل هذه الحوادث، حفاظا على سلامة الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات التعليم.

وتابع البيان: كما أن إدارة تعليم جازان تواصل تنسيقها الدائم والمستمر مع الشؤون الصحية في المنطقة، لمتابعة حالة الطالب الصحية والإجراءات المتعلقة بنقله لمستشفيات متخصصة وفقا للتقارير الصحية، سائلين الله له الشفاء العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *