Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن إمام عاشور – رياضة

قال الإعلامي سيف زاهر، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرر منح جميع اللاعبين اجازة بداية من يوم الجمعة المقبلة، باستثناء إمام عاشور، مؤكداً على أن اللاعب سيستمر في برنامجه العلاجي والتأهيلي الموضوع له من جانب الجهاز الفني والطبي.

 

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي 

فرمان الأهلي لـ إمام عاشور بشأن السوشيال ميدياوأضاف سيف زاهر في برنامجه « ملعب أون تايم» المذاع عبر فضائية « أون تايم سبورتس 1»:« القياسات البدنية لـ إمام عاشور، حتى الآن كولر، معجب بها جدًا، والأهلي أصدر فرمان لـ إمام عاشور، بشأن التعامل مع السوشيال ميديا، وأن تكون كل رسائله تخص النادي الأهلي وجماهيره فقط وعدم التعامل مع جماهير المنافسين، وكذلك عدم الحديث عن الأندية الأخرى».

وتابع:«الجهاز الفني للأهلي قال لـ إمام عاشور: (انت لاعب في الأهلي احنا مبنستفزش حد ومبنوجهش رسائل غامضة احنا بنتكلم في كورة وبطولات، تركيز في الملعب فقط».

وواصل: « كولر قال لـ إمام عاشور، انت محتاج سدادات ودن ، انت ترد في الملعب لا ترد بتصريحات ولا شد وجذب مع أي جمهور حتى لو جمهور المنافسين ، مؤكدًا «أعتقد إمام عاشور هياخد وقت لكن هتمشي لأن في النادي الأهلي الموضوع إجباري».

رسميا.. إمام عاشور أهلاوي لمدة 5 مواسم وأعلن النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية تعاقده بشكل رسمي مع إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي، لمدة 5 سنوات في إطار خطة تدعيم صفوف المارد الأحمر، استعدادا للموسم الجديد.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *