Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

رابط فحص كابونة الوكالة في غزة شهر 03 مارس 2023

رابط فحص كابونة الوكالة في غزة شهر 03 مارس 2023، حيث تواصل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ” الأونروا ” تقديم مساعداتها للأسر اللاجئة الفقيرة، والمحتاجة، في قطاع غزة.

ويبحث كثير من المواطنين اللاجئين في القطاع، هذه الأيام عن رابط فحص كابونة الوكالة في غزة عن شهر 03 مارس 2023، نظرًا لأنها تعتبر لدى الكثيرين مصدر قوت، وسد حاجة ولو مؤقتة، وذلك في ظل الظروف الصعبة الاقتصادية، والحياتية، التي يعيشها سكان المحافظات الجنوبية.

موعد توزيع كابونة الوكالة في غزة رقم 1/2023

وبخصوص موعد توزيع كابونة الوكالة في غزة رقم 1/2023، فقد أعلنت الأونروا، أن التوزيع سيبدأ اعتباراً من يوم الأحد الموافق 5/3/2023، وذلك في جميع المراكز في قطاع غزة.

رابط فحص كابونة الوكالة في غزة شهر 3 / 2023

ودعت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “اونروا” الأسر في قطاع غزة الاستعلام رابط فحص كابونة الوكالة في غزة 2023، وموعد استلام الكابونة عبر الرابط التالي وذلك مع بدء الدورة الجديدة ( اضغط هنا ) .

كما ونوهت إلى أن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع ، فقط متوفرة عبر موقع الفحص ( اضغط هنا ).

وتعتبر المساعدات الغذائية التى تقوم الأونروا بتوزيعها المصدر الوحيد الذي يعتمد عليه اللاجئ الفلسطيني من توفير المواد التالية (الدقيق – أرر – زيت عباد الشمس – سكر – عدس – حليب ).

هل سيتم إضافة أسماء جديدة؟

كما أكدت الأونروا بأنه سيتم إضافة عائلات جديدة في هذه الدورة من الذين سجلوا مؤخراً عبر الرابط، علماً بأنه ليس كل من سجل عبر الرابط الخاص بالكانونات قبل أشهر سيحصل على كابونه بهذه الدورة وإنما سيتم توزيع من يتم اختبارهم على دفعات عبر الدورة الحالية والدورات القادمة.

وتستمر الأونروا في استخدام النظام الجديد في توزيع المساعدات الغذائية على الأسر الفقيرة في قطاع غزة ، ساعيةً لتحسين هذا النظام لخدمة اللاجئين .

هذا ويرجع اعتماد الاونروا لهذا النظام ( الكابونة الموحدة ) لمستوى الفقر الذي بات به قطاع غزة وأصبح الجميع يعاني منه .

وأشارت الأونروا إلى أن حصة الشخص الواحد من الكابونة الموحدة ستكون كما يلي :

25 كيلو دقيق لكل شخص .

2 كيلو رز لكل شخص .

1 علبة زيت لكل شخص .

نصف كيلو سكر لكل شخص .

0.8 حليب لكل شخص

نصف كيلو عدس لكل شخص .

1 كيلو حمص لكل شخص .

ودعت الأونروا المواطنين إلى ضرورة إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة :

تاريخ الكابونة .

نوع الكابونة .

رقم الدفتر .

رقم الصفحة مع العلم أنه غير مسموح استلام الكابونة قبل اليوم المحدد .

وبهذا نكون قد قدمنا لكم عبر ، رابط فحص كابونة الوكالة في غزة شهر 03 مارس 2023، ومعرفة إن كان تم إضافة أسماء جديدة، على المستفيدين من الأسر الفقيرة، والمحتاجة في القطاع.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *