Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

عضو بـ«النواب»: الرئيس السيسي نجح في النهوض بالدولة خلال فترة زمنية قياسية – أخبار مصر

كشف النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، كواليس تأييد حزب مستقبل وطن ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن الرئيس السيسي نجح في النهوض بالدولة خلال فترة زمنية قياسية.

«مستقبل وطن» حزب وليد تمخض عن ثورة 30 يونيو

وقال رضوان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، إن «مستقبل وطن» حزب وليد تمخض عن ثورة 30 يونيو، وبدأ كحزب داعم للرئيس في انتخابات 2018.

وأشار إلى أن الحزب عكف على إجراء سلسلة لقاءات داخل أروقة الحزب، وتم مناقشة طرح ترشح الرئيس لدورة جديدة لرئاسة الجمهورية، نتج عنه إجماع من أعضاء الحزب وممثليه في البرلمان على تأييد ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي نجح في فترة زمنية قياسية خلال 9 سنوات على النهوض بالدولة بكل قوة في جميع القطاعات والقضاء على الإرهاب.

ملف حقوق الإنسان جاء بالتوازي

وأردف أن ملف حقوق الإنسان جاء بالتوازي مع إطلاق الرئيس السيسي الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، مشيرا إلى أنه تم إطلاق سراح نحو 1500 سجين وإعادة دمجهم في المجتمع من خلال لجنة العفو الرئاسي.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *