Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بـ”العباءة”.. ميرهان حسين تؤدي مناسك العمرة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال بـ”العباءة”.. ميرهان حسين تؤدي مناسك العمرة، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


10:49 ص


الأربعاء 13 ديسمبر 2023

كتبت بهيرة فودة:

شاركت الفنانة ميرهان حسين جمهورها بصورة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وظهرت ميرهان في الصورة بملابس الإحرام مرتدية “عباءة” بيضاء، أثناء أدائها مناسك العمرة.

وعلقت ميرهان على الصورة :”اللهم تقبل منا”.

وتشارك ميرهان حسين في مسلسل “الذنب”، وتجسد شخصية محامية، حيث تدور أحداث العمل في إطار تشويقي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

مسلسل “الذنب” بطولة هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، سيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

اقرأ أيضا:

بعد انفصالها عن يوسف الشريف.. أحدث ظهور لـ إنجي علاء

سميحة أيوب تعلن انضمامها لمواقع التواصل الاجتماعي

52.167.144.16 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/116.0.1938.76 Safari/537.36


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ بـ”العباءة”.. ميرهان حسين تؤدي مناسك العمرة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *