Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بـ5 مليارات مشاهدة.. رقم قياسي تحصده “ملكة الإحساس” إليسا عبر يوتيوب

شاركت النجمة اللبنانية إليسا جمهورها ومحبيها؛ فرحة تحقيقها رقماً قياسياً جديداً، وهو تخطي 5 مليارات مشاهدة لأغانيها المصورة عبر منصة “يوتيوب”، وذلك خلال مسيرتها الفنية.

إليسا تحطم رقماً قياسياً جديداً عبر يوتيوب

وتفاعلت”ملكة الإحساس” إليسا مع كل محبيها وشاركت منشوراً عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “X”، أكدت من خلاله تخطيها حاجز 5 مليارات مشاهدة عبر منصة اليوتيوب خلال مسيرتها الفنية، علقت عليه قائلة: “تم الوصول إلى 5 مليارات قلب وعقل. هذا هو الهدف من الاحتفال الحقيقي بهذا الرقم! شكراً لكم من القلب على دعمكم لكل جهد مبذول في كل عمل تم تقديمه وفي كل أغنية”.
وانهالت عليها التعليقات من قبل محبيها وجمهورها لتهنئتها بهذا الرقم الجديد، مؤكدين أنها تستحق المزيد من التقدم والنجاحات.

آخر أعمال إليسا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إليسا كانت أغنية “بتمايل على الـbeat”، التي تصدرت الترند فور نزولها، وحازت إعجاب الجماهير في الوطن العربي، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي.
كما شاركت إليسا في غناء شارة مسلسل “ع أمل” التي حملت اسم “أنا مش صوتك”، بطولة النجمة ماغي بو غصن، الذي عُرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.
الأغنية التي تفاعل معها عددٌ كبير من المشاهير بمجموعة من التعليقات، على رأسهم: بطلة المسلسل ماغي بوغصن، بمجموعة من الرسوم التعبيرية عن مدى إعجابها وحماسها للأغنية. أما الفنانة كارمن لبس؛ فقد وصفت الأغنية بالحلوة “كتير حلوة”، وحرصت غادة عبدالرازق على تهنئة “إليسا” معلقة: “مبروك”.
ويمكنكم متابعة فيديو.. إليسا تتصدر الترند بحديثها عن حبيبها والزواج وتعترف: يحبني ويغار عليَّ كثيراً
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *