Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة والجمال

مشروبات سحرية تخفض الكوليسترول الضار في الجسم


10:30 م


الإثنين 12 يونيو 2023

كتبت آلاء نبيل
ارتفاع نسبة الكوليسترول الضار في الجسم، يجعلك عرضة للكثير من المشكلات الصحية الخطيرة، بما في ذلك النوبات القلبية والسكتات الدماغية.

لذا في التقرير التالي سوف نتعرف على أفضل المشروبات السحرية في خفض الكوليسترول الضار، وفقًا لما ذكره موقع Medicalnewstoday.

عصير الطماطم

يحتوي الطماطم على نسبة جيدة من الليكوبين، وهو مركب يحسن من معدل الدهون في الجسم، وبالتالي يقلل من مستويات الكوليسترول الضار، بالإضافة إلى أنها غنية بالألياف التي تقلل الكوليسترول.

الشاي الأخضر

يعد الشاي الأخضر غني بمادة الكاتيكين، المضادة للأكسدة، وبعض المركبات الأخرى التي تعمل على خفض الكوليسترول الضار بالجسم.

الكاكاو

يميل العديد من الأشخاص إلى تناول الكاكاو الذي يعد من المكونات الرئيسية الموجودة في الشوكولاتة الداكنة، الغنية بمضادات الأكسدة الفعالة في تحسين مستويات الكوليسترول الضار بالدم.

الشاي الأسود

يحتوي الشاي الأسود على نسبة جيدة من الكاتيكين التي تساعد الجسم على امتصاص السوائل جيدًا، لذا يقلل من نسبة الكوليسترول الضارة في الجسم.

عصير التوت

يعتبر التوت غني بالألياف ومضادات الأكسدة التي تساهم بصورة واضحة في تقليل مستويات الكوليسترول في الدم، لقوة عناصره الغذائية بشكل واضح في الحفاظ على صحة الجسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *