Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرض الأمير هاري وميغان ماركل لمطاردة سيارات.. هل سيواجه نفس مصير والدته؟

تورط الأمير هاري وميغان ماركل ووالدتها دوريا رانغلاند في مطاردة شبه كارثية بالسيارات على يد عصابة من المصورين شديدة العدوانية في مدينة نيويورك.
قال متحدث باسم الزوجين في بيان لـ PEOPLE: “الليلة الماضية، تورط دوق ودوقة ساسكس والسيدة راغلاند في مطاردة شبه كارثية للسيارة على يد عصابة من المصورين العدوانيين للغاية. هذا السعي الدؤوب والدائم أكثر من ساعتين، نتج عنه اصطدامات قريبة متعددة شملت السائقين الآخرين على الطريق والمشاة واثنين من ضباط شرطة نيويورك”.
وأضاف المتحدث باسم الأمير هاري وميغان: “في حين أن كونهما شخصية عامة يأتي بمستوى من الاهتمام من الجمهور، فلا ينبغي أبداً أن يكون على حساب سلامة أي شخص”.
كانت ميغان والأمير هاري ووالدتها دوريا راغلاند في طريقهم للعودة إلى منزل صديقهم. طاردت بعض السيارات المعتمة سيارتهم، وعكست مسارهم في شارع ذي اتجاه واحد، والقيادة على الرصيف، في محاولاتهم لالتقاط صور للزوجين ودوريا.

ميغان ماركل تحصل على لقب سيدة الرؤية للعام 2023

شوهد الزوجان في أول حدث عام لهما منذ تتويج الملك تشارلز، حيث حضرت ميغان حفل توزيع جوائز مؤسسة السيدة ذات رؤية: الاحتفال بالجيل من أجل التقدم والقوة، مع هاري وأمها دوريا راغلاند، وذلك في قاعة زيغفيلد في مانهاتن. تم تكريم ميغان بجائزة المرأة ذات الرؤية لهذا العام لدعوتها لتمكين النساء والفتيات. والتقط المصورون الأمير هاري (38 عاما) وميغان (41 عاما) خارج المكان أثناء دخولهما وخروجهما.
وأظهر تقرير في وقتٍ سابق من هذا العام أن هاري وميغان قد جمعا 13 مليون دولار وتبرعا بمبلغ 3 ملايين دولار لأسباب خيرية من خلال مؤسسة Archewell، والتي تم إنشاؤها بعد تنحيهما عن أدوارهما الملكية.

هل سيواجه الأمير هاري نفس مصير والدته الأميرة ديانا؟

توفيت والدة الأمير هاري؛ الأميرة ديانا، في حادث سيارة عام 1997 في باريس، حيث كان المصورون يلاحقون سيارتها.
قال ضابط الشرطة الكبير ديفيد دوغلاس الذي كان جزءاً من عملية التحقيق في مختلف نظريات المؤامرة المحيطة بوفاة ديانا خلال مقابلة عام 2022 إن وفاة الأميرة ديانا كانت “حادثاً مروعاً ومأساوياً”.
في مذكراته Spare، روى الأمير هاري أنه كان يقود سيارته عبر نفق باريس نفسه حيث توفيت والدته عندما كان عمره 12 عاماً فقط أثناء حضوره نصف نهائي كأس العالم للرجبي 2007 في المدينة الفرنسية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *