Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أجمل إطلالات حفل أمفار الخيري ضمن مهرجان كان السينمائي 2024

بين العروض الأولى الجذابة على السجادة الحمراء والحفلات الحصرية اللاحقة، يعد حفل AmFAR السنوي أحد أكثر الأحداث المنتظرة خلال مهرجان كان السينمائي، إذ يجمع الحفل الأسطوري، الذي يقام في فندق Hotel du CapEdenRoc، دائماً مجموعة من أكبر الأسماء في السينما والأزياء والموسيقى لدعم أبحاث الإيدز التي تقوم بها منظمة Amfar، وخلاله تتألق النجمات بإطلالات ساحرة تخطف الأنظار على السجادة الحمراء، ومن هذا الحفل، ننقل لكِ أجمل الفساتين التي اعتمدتها النجمات، والتي سيطرت عليها الألوان الميتاليكية، فضلاً عن بعض الألوان الناعمة مثل السومون والوردي.

فيكتوريا بونيا بفستان ريش وردي من زياد نكد

من أجمل إطلالات حفل أمفار الخيري، الممثلة الروسية فيكتوريا بونيا Victoria Bonya بفستان وردي ناعم مغطى بالريش بالكامل يجمع بين الأنوثة والفخامة، وهو من توقيع المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad، وهو بأكمام طويلة تنسدل مثل الوشاح وتمتد إلى الأرض، مع قصّة تحدد الخصر وشق أمامي طويل، وأكملت إطلالتها بصندل فضي برّاق بأربطة حول الساق.
لأول وهلة، ستشعرين بأنكِ تطالعين لوحة فنية إبداعية، فهو فستان استثنائي جعلها تخطف الأنظار على السجادة الحمراء، ولذلك لم يتطلب تنسيق مجوهرات معه حتى يبدو ساحراً.

 

ياسمين صبري بفستان فضي من جان بيار خوري

في إطلالة مفعمة بالأنوثة والفخامة، سرقت ياسمين صبري الأضواء في حفل أمفار السنوي وفستان فضي بقصة تحدد الخصر وتنورة عمودية من توقيع المصمم جان بيار خوري Jean Pierre Khoury، وتميز الفستان بقماشه البرّاق ليزداد فخامة وإبهاراً. مع هذا الفستان، اختارت ياسمين صبري عقد ذهب أبيض مرصعاً بالألماس والزمرد الأخضر من توقيع شوبارد Chopard، بالإضافة للأساور الماسية من نفس الدار العريقة.
شاهدي شوبارد تحتفل بتصاميم فريدة لمجموعة Red Carpet الأيقونية في مهرجان كان

 

بربارا بالفن بفستان سومون من فيفيان ويستوود

بدت إطلالة عارضة الأزياء بربارا بالفن Barbara Palvin ناعمة ومفعمة بالأنوثة بفستان بلون السومون رقيق يتألف من طبقتين بدرجات هذا اللون الهادىء، الطبقة العليا بقماش الشيفون، وهو من توقيع علامة فيفيان ويستوود Vivienne Westwood، تميز بقبة القوس مع كشاكش بسيطة على الصدر، وقصة تحدد الخصر وتتسع من أسفل، مع وشاح طويل من الخلف ينسدل ويمتد على الأرض.
وأكملت بربارا إطلالتها الرقيقة بمجوهرات ناعمة، حيث اكتفت بالخواتم الذهبية البسيطة التي تتناغم مع الفستان، وتخلت عن الأقراط والقلادة أو الأساور.

 

ناتاشا بولي بفستان فضي برّاق من دولتشي آند غابانا

تألقت عارضة الأزياء الروسية ناتاشا بولي Natasha Poly بفستان حمّالات فضي بقصّة عمودية طويلة، مع حزام فضي عريض، وهو من مجموعة خريف وشتاء 2007 لدار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، ومع ذلك، يبدو الفستان أنيقاً ولافتاً للأنظار، حيث إنه من التصاميم المميزة التي قدمتها الدار.
ومع هذا الفستان، نسقت ناتاشا مجوهرات ذهب أبيض فاخرة، ولفتتنا قلادة التشوكر Choker بالطبقات المتعددة والتصميم العريض، فضلاً عن الخاتم من الذهب الأبيض.

 

إلسا هوسك بفستان أبيض وأسود من نينا ريتشي

خطفت عارضة الأزياء إلسا هوسك Elsa Hosk الأنظار بإطلالة ساحرة من توقيع دار نينا ريتشي Nina Ricci، وفستان أبيض بخط عنق منفوخ ويلتف حول الأكمام، مزينة بلمسات الريش الأسود الذي زاد من أناقته، مع قفازات طويلة تخفي الذراعين باللون الأسود، وأضافت لمسة أنيقة للوك بحقيبة اليد الصغيرة باللون الفضي.
ولمزيد من الجاذبية، اعتمدت إلسا أقراط Stud سوداء مرصعة بالألماس، لتتناغم مع الفستان، وتميزت بتصميمها الكبير واللافت للأنظار.
سيعجبك أيضاً: مهرجان كان السينمائي: أجمل إطلالات النجمات في حفل مبادرة “المرأة في السينما”

هايدي كلوم ساحرة بفستان سيمون من ليفر كوتور

مرّة أخرى، نجد لون السومون يتلألأ على سجادة حفل أمفار الخيري، ولكن هذه المرّة بإطلالة ساحرة اعتمدتها هايدي كلوم Heidi Klum، وهو من توقيع ليفر كوتور Lever Couture، تميز بالكشاكش التول التي تغطيه بالكامل وبتصميم قصير من أحد الجانبين، وطويل من الجانب الآخر ليلتف حول الساق بأسلوب أنثوي جذاب، ويظهر مجدداً من الخلف منسدلاً على الأرض.
أكملت هايدي إطلالتها الساحرة بأقراط ذهبية كبيرة الحجم من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس والزمرد الأخضر، بالإضافة إلى حذاء بكعب عالٍ من نفس لون الفستان.

 

كوكو روشا نجمة ساطعة بفستان ذهبي من يانينا كوتور

تلألأت عارضة الأزياء الكندية كوكو روتشا Coco Rocha مثل النجمة الساطعة بفستان ذهبي من توقيع يانينا كوتور Yanina Couture من مجموعة الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2024، وهو مزين بالترتر الذهبي مع غطاء للرأس من الريش ينسدل حتى التنورة بشكل مستدير، وتميزت التنورة بقصّة ذيل السمكة الأنثوية، مع ذيل من الخلف.
الفستان منفذ من الموسلين القاسي النيود وهي خامة تكشف بعض أجزاء الجسم، وخاصةً منطقة الصدر، وتعلوها الطبقة الذهبية البرّاقة، وأكملت اللوك بأكسسوار شعر فضي ناعم يظهر من الأمام مثل طوق الشعر ويتناغم مع غطاء الرأس.
للمزيد من فساتين النجمات شاهدي فيديو.. مهرجان كان السينمائي.. إطلالات موقعة بالأحمر والتصاميم العربية تفوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *