Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الهلال يفوز على إنتر ميامي في أولى مواجهات كأس موسم الرياض

كشف موسم الرياض في نسخته الرابعة النقاب عن ملعب بوليفارد هول “المملكة أرينا” والمقرر أن يصبح الملعب الرسمي لفريق الهلال السعودي، بالتنسيق مع الهيئة العامة للترفيه السعودية، وعلى أرضه جمع اليوم الاثنين مباراة ودية بين الهلال السعودي وإنتر ميامي ضمن بطولة كأس موسم الرياض بحضور شخصيات بارزة منها الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وفهد بن سعد بن نافل رئيس النادي، وفي تمام التاسعة مساءً انطلقت المباراة وسط أجواء حماسية.

مباراة الهلال وإنتر ميامي في موسم الرياض

أشعل الهلال السعودي مباراة اليوم أمام إنتر ميامي بعدما سدد هدفين في الدقائق الأولى من عمر المباراة الأول في الدقيقة الـ10 بقدم ألكساندر ميتروفيتيش، والثاني بتسديدة قوية من عبدالله الحمدان في الدقيقة الـ13، ليكسر إنتر ميامي النتيجة في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول ويسدد هدفه الأول بقدم لويس سواريز.

وبعد دقائق سدد ميشال ديلغادو الهدف الثالث للهلال قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة، ليتقدم الهلال على نظيره إنتر ميامي بـ3 أهداف مقابل هدف ضمن أحداث الشوط الأول.

وما أن بدأ الشوط الثاني حتى تولى إنتر ميامي مهمة تغيير النتيجة بقدم ليونيل ميسي في الدقيقة 54 من ضربة جزاء، لتمر دقيقة فقط ويسدد إنتر ميامي هدف التعادل “هدفه الثالث” بقدم ديفيد رويز، وفي الدقيقة 88 أحرز “مالكوم” الهدف الرابع لنادي الهلال، ليتغلب على إنتر ميامي في أولى مواجهات بطولة كأس موسم الرياض.

ملعب المملكة أرينا

يحظى ملعب الهلال الجديد بشعبية قبل افتتاحه نظرا لما يتمتع به من إمكانيات كونه مزود بأحدث التقنيات التي توفر تجربة متميزة للمشجعين، ويتسع ليحتضن نحو 26 ألف متفرج، كما أنه صمم ليتسع لوجود الشاشات العملاقة بجانب السقف المتحرك، ومكيف بالكامل، ليتخطى بذلك شعبية “الأول بارك”.

للمزيد مواعيد مباريات دور الـ 16 في كأس آسيا 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *