Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

الصور الكاملة.. شاهد نجوم الفن في حفل زفاف شقيقة فتحي عبدالوهاب


11:38 م


الأحد 02 يوليه 2023

كتب مصراوي:
تصوير محمود عبدالناصر:
يقام مساء اليوم الأحد حفل زفاف شقيقة الفنان فتحى عبدالوهاب “حنان” على زوجها رجل الأعمال الأمريكي أنتوني مارين وذلك بقصر محمد علي بالمنيل في جو عائلي اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين من العروسين.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور وتهنئة “فتحي” بزفاف شقيقته وجاء بينهم الفنان محمد رجب، إدوارد، صفاء الطوخي، السيناريست هاني سرحان، الفنانة غفران محمد، المنتج حسام شوقي وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية بجانب فتحي.

ونشر “فتحي” فيديو عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” وظهر خلاله وهو يقوم بإيصال شقيقته لزوجته على متن سيارة كاديلاك وصاحبتهما فرقة موسيقية وسط فرحة المتواجدين بإحدى قاعات الأفراح وقام العروسان بالرقص، ولاقي الفيديو تهنئة متابعي “فتحي” على حسابه قائلين “مبروك للعروسين، عقبال كل حبايبك يا فتحي، اللهم بارك في فرحتهم، مبروك يا فتحي.

وكانت آخر مشاركات فتحي عبد الوهاب الفنية بمسلسلين تم عرضهما بموسم رمضان الماضي وهما “سوق الكانتو” بطولة الفنان أمير كرارة، ومسلسل “الكتيبة 101” بطولة نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية منهم عمرو يوسف وآسر ياسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *