اخبار الخليج

رشوان توفيق يبكي على الهواء : لا أملك إلا هاتفي المحمول

أصيب جمهور الفنان المصري الكبير رشوان توفيق بالصدمة بعد ظهوره في مقطع فيديو يشكو من ابنته الصغرى آية وابنها حيث بكى على الهواء ما أثار تعاطف الجمهور معه.

سر بكاء رشوان توفيق

ولم يكشف توفيق عن نوع القضية التي رفعتها عليه ابنته وحفيده، لكنه قال إن العلاقة بينهما وصلت إلى طريق مسدود دون الإفصاح عن المزيد من التفاصيل.

وقالت إحدى بنات الفنان التي شاركته الحلقة إنه كتب كل ثروته لأولاده ليقاطعها الفنان بالقول: “لا أملك أي شيء في الحياة سوى هاتفي المحمول”.

وتفيد المعلومات أن القضية تتعلق برغبة الابنة في الحصول على ثروة والدها بالرغم من تأكيداته أنه لم يقصر معها ولا مع ابنها في أي شيء.

معلومات عن رشوان توفيق

يذكر أن الفنان المصري من مواليد 2 فبراير 1933 وقد لمع في العديد من الأدوار وخاصة في التليفزيون والمسرح.

تخرج توفيق من معهد الفنون المسرحية والتحق للعمل بالتليفزيون منذ إنشائه حيث عمل مدير استديو ثم مساعد مخرج حيث عمل مساعد للمخرج كمال أبو العلا في برنامج “من الجاني؟”.

قدّم للتليفزيون جميع الأدوار منها الشرير والكوميدي والصعيدي والاجتماعي والديني حتى أنه احتكر الأدوار الدينية في مسلسلات رمضان في فترة من الفترات، وتميز في أدوار الرجل الصعيدي في الضوء الشارد والليل وآخره وفي المسلسلات التاريخية كما في مسلسل سليمان الحلبي وعرض له مؤخرًا أصعب قرار وامرأة فوق العادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.