Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

المخرج على الكلثمي أفضل مخرج قادم في مهرجان هوشي منه السينمائي الدولي

حصد المخرج السعودي على الكلثمي على جائزة جائزة افضل مخرج قادم بمهرجان هوشي منه السينمائي الدولي والذي تُقام فعالياته في فيتنام.

مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تُقدم التهنئة للمخرج على الكلثمي

وقد حرصت مؤسسة البحر الأحمر السينمائي على تهنئة المخرج السعودي على الكلثمي من خلال الحساب الخاص للمؤسسة على “إنستغرام” حيث نشرت صورة له وعلقت عليها: “مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تحب ان تبارك للمخرج الصاعد علي الكلثمي على حصوله على جائزة افضل مخرج قادم في مهرجان هوشي منه السينمائي الدولي لعام 2024”.
وأضاف التعليق: ” وتفخر مؤسسة البحر الأحمر السينمائي بدورها في دعم فيلمه الاستثنائي “مندوب الليل” من خلال صندوق البحر الأحمر و سوق البحر الأحمر”.

مشاركة فيلم “مندوب الليل” بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

يُذكر أن فيلم “مندوب الليل” للمخرج علي الكلثمي قد تم عرضه ضمن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والتي أقيمت في ديسمبر الماضي بمدينة جدة.
وحينها إلتقت كاميرا «سيدتي» بفريق عمل الفيلم وأجرت حواراً مع صنّاعه وأبطاله للتعرُّف أكثر على كواليس العمل، وقال مخرج الفيلم علي الكلثمي، إن فكرة الفيلم جاءت خلال فترة جائحة كورونا، وبها تواجد العديد من المناديب باعتبارهم شريان الحياة في هذا الوقت، ووقتها تذكّر بعض المواقف التي سيطرت عليها روح العزيمة، سواء من مشاهير الفن أو الرياضة، أو حتى من الأشخاص والمواطنين العاديين؛ منوهاً على أنه تعوّد على كتابة العديد من الأعمال القصيرة، بعضها كان بمشاركة محمد القرعاوي، إلا أن فيلم مندوب الليل جعلهم يقومون بالعديد من الأبحاث الميداينة في مدينة الرياض أثناء التحضير له.
أما عن اختيار الفنان محمد الدوخي في الفيلم، أوضح الكلثمي أنه أثناء التحضير لفيلم “مندوب الليل”، كان الفنان محمد الدوخي في دائرة حساباته؛ لكونه فناناً مميزاً ورائعاً، ورغم أنه فنان كوميدي، إلا أنه شعر وقتها بأن أيّ فنان كوميدي، لديه شيء من الحزن، وهذا ما تحقق خلال أحداث الفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *