اخبار الخليج

زكاة الفحيحيل تستعد لمشروع الأضاحي |

قال مدير لجنة زكاة الفحيحيل التابعة لجمعية النجاة الخيرية إيهاب الدبوس: نعمل حاليا على تجهيز الكشوف الخاصة بالأسر المستفيدة من مشروع لحوم الأضاحي، وذلك لمعرفة أعداد الأسر المستحقة داخل الكويت والتي شهدت بدورها ارتفاعا ملحوظا منذ بداية جائحة كورونا العام الماضي.

وتابع الدبوس: داخل الكويت يبلغ سعر الأضحية العربي 95 دينارا والأسترالي بـ 70 دينارا، ويستفيد من المشروع الأسر المتعففة وضعاف الدخل والأيتام والأرامل والمطلقات والمرضى وغيرها من الحالات الإنسانية الأخرى.

وتابع الدبوس: نشرف بشكل كامل على تنفيذ المشروع وبعدما تتم عملية الذبح وتجهيز وتغليف اللحوم بطريقة راقية ومميزة، نقوم بدورنا بالتواصل مع الأسر وتسليمها الأضاحي مع مراعاة تطبيق الاجراءات الاحترازية الصحية والتباعد الاجتماعي حفاظا على سلامة الجميع، مبينا أن المشروع ينفذ بالكويت في 20 دولة حول العالم وذلك بالتنسيق مع وزارة الشؤون والخارجية وتبدأ الأضاحي الماعز من 22 دينارا والبقر بـ 70 دينارا.

واختتم الدبوس تصريحه بدعوة أهل الخير لدعم هذا المشروع الإنساني المهم والذي يعزز قيم التكافل الاجتماعي ويدخل الفرح والسرور على الضعفاء والمحتاجين.

للتواصل ودعم المشروع الاتصال على 90028343.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.