Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

من هم أبناء المحامي احمد سلمان الدعجة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال من هم أبناء المحامي احمد سلمان الدعجة ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

من هم أبناء المحامي أحمد سلمان الدعجة، انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن اندلاع حريق في منزله، لكن جهود إخماد الحريق باءت بالفشل، ما أدى إلى الاتصال بالجهات المعنية. وفي هذا المقال سنتعرف على أبناء المحامي أحمد سلمان الدجة ونقدم لكم معلومات من القوات الأمنية بشأن تفاصيل الحريق في منزل المحامي عبر موقع .

من هم أبناء المحامي أحمد سلمان الدجة؟

وأوضح الناطق الإعلامي للمديرية العامة للأمن العام، أن خمسة من أبناء المحامي توفوا صباح اليوم الجمعة 19 آب 2023. سلمان، سلطان، ريم أريام، ملك اندلع حريق في الطابق الثاني من شقة بمنطقة الأمير هاشم السكنية بحي الرشيفة، وعلى الفور قام والد الأطفال المحامي بإبلاغ إدارة الدفاع المدني التي قامت بأعمال الإطفاء. وبعد إخماد الحريق، تم اكتشاف جثث خمسة أطفال، وفتحت جهة موثوقة تحقيقا لمعرفة أسباب الحريق.

وصدر بيان رسمي بشأن تفاصيل الحريق.

ونشرت القوات الأمنية تفاصيل حريق منزل المحامي في نشرة مواطن عمان، الجمعة 19 أغسطس 2023، قائلة:

يتعافى الأردنيون، صباح اليوم، من الكارثة التي أودت بحياة خمسة أطفال في عمر الوحدة من عائلة الدجة، عندما اندلع حريق في منزلهم في منطقة الرصيفة بالأردن. محافظة الزرقاء (شمال شرق العاصمة عمان).

وقال العقيد عامر السرطاوي، الناطق الإعلامي باسم المديرية العامة للأمن العام في الأردن، لـ”العربية نت” إن خمسة أطفال لقوا حتفهم صباح اليوم، إثر اندلاع حريق في غرفة بالطابق الثاني من إحدى الشقق السكنية في منطقة الأمير هاشم السكنية بالأردن قال مات. منطقة لوكيفا.

وأضاف أن عناصر الدفاع المدني انتقلوا إلى مكان الحادث بعد تلقي البلاغ، وأثناء معاينة المكان عثروا على جثث خمسة أطفال تم نقلهم إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي.

أنظر أيضا: أسباب حرائق الجزائر اليوم

الإجراءات في حالة نشوب حريق

تعتبر الحرائق من أخطر المخاطر التي تهدد حياة الإنسان، وذلك بسبب الإهمال في استخدام أجهزة التدفئة والأدوات الكهربائية والغاز. ونقدم من خلال موقع بعض الخطوات التي يجب اتباعها في حالة حدوث حريق. يندلع حريق:

  1. في حالة حدوث حريق، يرجى عدم استخدام المصعد إلا إذا طلب منك قسم الإضافة ذلك.
  2. أنا لا أركض.
  3. بمجرد خروج الحريق من منطقة الخطر، اتصل بالسلطات المسؤولة عن اندلاع الحريق.
  4. انتقل إلى مكان أكثر أمانًا في حالة الطوارئ.
  5. الزحف على طول الجدار للوصول إلى المخرج.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية المقال حيث تعرفنا على أبناء المحامي أحمد سلمان الدجا، وقال الناطق الإعلامي للمديرية العامة للأمن العام، إن خمسة من أبناء المحامي سيظهرون الجمعة الجاري أنه توفي في ذلك الصباح وتحدثنا عن الإجراء. يتبع في حالة نشوب حريق بمقر مدينة .

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ من هم أبناء المحامي احمد سلمان الدعجة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *