Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. وائل كفوري يطرح أحدث أغانيه “الوقت هدية”

أصدر الفنان وائل كفوري أحدث أعماله الغنائية عبر عدد من المنصات الموسيقية وإذاعات الراديو، كما تم طرح الأغنية على طريقة الـ”فيديو كليب” عبر “يوتيوب”.

تفاصيل أغنية “هدية”

وجاءت أغنية الفنان وائل كفوري الجديدة في إطار من الرومانسية تحت عنوان “الوقت هدية”، والأغنية من كلمات وألحان رامي شلهوب وميكس وماستر جمال ياسين، والفيديو كليب من إخراج دان حداد ومن إنتاج شركة And Beyond ومن توزيع شركة Digital Sound.

وائل كفوري يُعلق على فيلم إليسا الوثائقي It’s Ok

يُذكر أن في يناير الماضي كان قد علق الفنان وائل كفوري على العمل الوثائقي “It’s Ok”والذي طرحته منصة Netflix نتفليكس، والذي رصد الكثير من جوانب حياة الفنانة إليسا.
ومن خلال منصة “X تويتر سابقاً” أعادت الفنانة إليسا حينها نشر رسالة للفنان وائل كفوري وجهها إليها، وقال فيها: “ألف مبروك على هالعمل وهالإنجاز يلّي بيعكس تألقك الفني والشخصي”.
لترد الفنان إليسا من جانبها على رسالة وائل كفوري قائلة: “حبيبي يا وائل، شكراً على المشاهدة، ستبقى دائماً الشخص المقرّب مني”.

ويعد الفيلم الوثائقي “It’s Ok” هو وجه آخر غير الذي نعرفه عن النجمة إليسا، والذي يرصد لحظات من حياة إليسا ما بين الصعود والمرض والنجاح، ويقدم رواية جديدة لقصص وأزمات مرت بها المطربة اللبنانية؛ تتنوع ما بين العنصرية والتنمر ومكافحة الذكورية، والأهم مقاومة المرض اللعين وعلاقات الحب الفاشلة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *