Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: منذر رياحنة من ختام مهرجان أفلام السعودية: فخور بأصدقائي من المواهب السعودية

أقيم حفل ختام الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، وسط حضور عدد كبير من ألمع نجوم وصنّاع السينما السعودية والخليجية. وشهد الحفل إعلان قائمة الجوائز المقدّمة للأفلام السينمائية المشارِكة في هذه الدورة.
إعداد الفيديو: عمرو جمال
تصوير: عيسى الدبيسي
أعده للنشر: أسماء شاهين
يُذكر أن مهرجان أفلام السعودية انطلق يوم 2 مايو، وتضمّنت الدورة العاشرة مسابقات الأفلام والسيناريو مع تطوير لهيكلها وجوائزها، وتوسيع نطاق برامج عروض الأفلام؛ لتشمل أفلاماً مختارة على المستويين العالمي والعربي. وكان لـ«سيدتي» لقاء خاص مع النجم الأردني منذر رياحنة على السجادة الحمراء، الذي كان من ضمن الحضور، ووجّه رسالة شكر لكلّ مَن ساهم في إنتاج أفلام شاركت في مهرجان أفلام السعودية.

منذر رياحنة يوجه الشكر للمواهب السعودية

عن سر اختيار أغنية “ليلة لو باقي ليلة”، قال منذر رياحنة: إنها تعبّر عن مدى سعادته واحتفاله بالمواهب السعودية. كما حرص منذر رياحنة على تشجيع المواهب السعودية التي لم تحصد الفوز في مهرجان أفلام السعودية؛ مؤكداً أن الفوز لا يتعلق بالحظ. ووجّه الشكر لكلّ شخص ساهم في إنتاج عمل فني، ولكلّ الصنّاع. وأضاف: إن الجائزة الكبرى تكون دائماً من الجمهور عبْر إعجابه بالعمل.
وكان الفنان الأردني منذر رياحنة قد كشف عن مشاركته في الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، والتي انطلقت فعالياتها يوم الخميس الماضي 2 مايو، في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي– إثراء. مشيراً في لقاء خاص مع مجلة «سيدتي» إلى أن تواجده في الدورة، هو لقيامه بعمل كورس في التمثيل لمجموعة من الطلاب.
يمكنك الاطلاع أيضاً على بالنخلة الذهبية والصور التذكارية مهرجان أفلام السعودية يختتم فعاليات دورته العاشرة

الفنان منذر رياحنة (مصدر الصورة: إنستغرام منذر رياحنة montherrayahnah)

مهرجان أفلام السعودية يعرض سينما حقيقية

وقد تواجد الفنان منذر رياحنة في مهرجان أفلام السعودية من أجل عمل كورس في التمثيل لمجموعة من الطلاب، وبدا فخوراً بالفعاليات؛ مؤكداً أن المهرجان يعرض سينما حقيقية. وقد أشاد منذر رياحنة بـ المواهب السعودية التي قابلته في الكورس؛ مؤكداً وجود مجموعة من الطلاب سيُعتمد عليهم الفترة المقبلة؛ لافتاً أنه اتخذ قراراً بعمل مشروع معهم قريباً، ولكن هذا المشروع مجرد فكرة ولكن واضحة المعالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *