Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

روان العلي وعبد الله عبد الرضا يكشفان عن أسماء شخصيتهما في مسلسل “بعد غيابك عني”

بث الفنان عبد الله عبد الرضا، مقطع فيديو عبر خاصية الـ”ستوري” التابعة لحسابه الرسمي على “إنستغرام”، ظهر فيه من خلاله برفقة الفنانة روان العلي، حيث كشف الثنائي عن أسماء الشخصيات التي سوف يقدمانها خلال أحداث مسلسل “بعد غيابك عني” المُقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني 2024، حيث يظهر عبد الله عبد الرضا بشخصية “يعقوب”، وروان العلي بشخصية “بشاير”.

أبطال مسلسل “بعد غيابك عني”

ويضم مسلسل “بعد غيابك عني” كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، مرام البلوشي، محمد الدوسري، سلطان الفرج وآخرين، والعمل من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف علياء الكاظمي.
يُذكر أن الفنان عبد الله عبد الرضا شارك مؤخراً في الموسم الثالث من مسلسل “أمر إخلاء”، ويبرز من الأحداث في هذا الموسم زواجُ “دلال بنت عمشة” من “عامر”، وحدوث مشكلاتٍ زوجيةٍ بينهما، إلى جانب تسلُّم “عمشة” عملها الجديد، ودخولها في خلافاتٍ مع شقيقها “منصور” بعد خروجه من السجن، وإقامته في منزلها مع عائلته.
وتركت الحلقة الأخيرة الباب مفتوحاً على تقديم موسمٍ جديدٍ، قد يُعلن عنه قريباً.
العمل من تأليف الكاتبة مريم الهاجري، وإخراج عبد الرحمن السلمان، وإنتاج شركة إيجل فيلمز للمنتج جمال سنان، وبطولة فوز الشطي، عبد الله التركماني، ضاري عبد الرضا، صمود المؤمن، وآخرين.
أما الفنانة روان العلي فكان لها وجود في مسلسل “حب بين السطور”؛ إذ نجح العمل في أن يجذب أنظار محبي وعشاق الأعمال الدرامية إليه، حيث يرتكز العمل على حكاية تبدو للوهلة الأولى بسيطة، وهنا يعتقد المشاهد أنه سوف يرى أحداثاً هادئة، ولكن يكتشف مع عرض حلقات المسلسل واحدة تلو الأخرى أننا أمام شبكة من الخطوط الدرامية المتداخلة؛ إذ يروي قصة “صالح” الفنان إبراهيم الحربي، الذي يتزوج في مرحلة مبكرة من شبابه ابنة عمه “لطيفة” الفنانة باسمة حمادة، التي تنجب منه ثلاثة أبناء، لكن تصرفات “صالح” تضع ثروة العائلة أمام تحديات كبرى.
“حب بين السطور” من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، وإنتاج أحمد البريكي، وبطولة: إبراهيم الحربي، باسمة حمادة، علي كاكولي، منصور البلوشي، روان العلي، غدير السبتي وعبد الله عبد الرضا، وآخرين.
إقرأ المزيد.. إلهام الفضالة في حوار خاص لـ«سيدتي»: خواتي غناتي.. خليط من الحب والأنانية
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *