Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يجمع نجوم العالم العربي والغربي في عُرس سينمائي

انتهت فاعليات اليوم الأول وافتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يوم أمس الخميس 30 نوفمبر، لكن فاعلياته مستمرة حتى يوم 9 ديسمبر. وكما نقلت كاميرا موقع سيدتي فاعليات الإفتتاح الذي أذهل العالم، فقد كان حفل الإفتتاح مجرد بداية لجمع هائل من النجوم ليس النجوم على الساحة العربية فحسب، بل نجوم السينما العالمية من هوليوود وبوليوود وتركيا أيضاً، حيث شهدت السجادة الحمراء أمس توافد عدد كبير من نجوم هوليوود للمشاركة في افتتاح المهرجان. وفي التقرير التالي إليكم تفاصيل المشاركة العالمية في المهرجان بيومه الأول.

ويل سميث

في ظهور أسرّ العالم العربي، وأدخل عليهم الشعور بالفخر، تواجد الفنان العالمي ونجم هوليوود ويل سميث في مهرجان البحر الحمر السينمائي الدولي في يوم الإفتتاح.

وفي لافته لطيفة منه لعدسة كاميرا سيدتي المتواجدة في المكان لتغطية الحدث، قدم ويل سميث تحية خاصة لنا أثناء وصوله ومشاهدته فريق سيدتي.

جلسة حوارية مع ويل سميث

ثالث أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي سيكون يوماً مميزاً جداً بسبب التفاعل المباشر بين النجم العالمي ويل سميث والجمهور في الجلسة الحوارية التي سيعقدها المهرجان. ستكون مدة الجلسة ساعة من الساعة 7:30 وحتى الساعة 8:30 مساءً، يوم السبت 2 ديسمبر بفوكس سينما 1، رد سي مول.

جوني ديب

من بين أبرز النجوم والمشاهير الذين شاركوا في إفتتاح مهرجان البحر الأحمر في يومه الأول؛ الفنان العالمي جوني ديب. وقد وثقت عدسات المصورين لحظة وصول النجم العالمي مهرجان البحر الحمر السينمائي الدولي، حيث تم التقاط العديد من الصور له بصحبة الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

شارون ستون

شارون ستون التي أعربيت عن شكرها للسعودية على دعم النساء، كانت من بين المشاركات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي مساء أمس.

خلال لقاء سيدتي بالنجمة العالمية، أعربت شارون ستون عن سعادتها بتواجدها في المهرجان، حيث قالت: “سعيدة للغاية بوجودي هنا”. وعند سؤالها عن رؤيتها للمهرجان أجابت: “أحب تواجدي هنا، لا يوجد لدينا منصات سينمائية مثل هذه. إنه من الرائع أن اثنتين من المخرجات النساء الست اللاتي تواجدن في مهرجان كان وفزن بالجوائز هناك قد أتين من مؤسسة البحر الأحمر. إنه لأمر رائع أن نرى مثل هذا الدعم الرائع للنساء هنا”.

وعند سؤالها عن رسالتها لجمهورها السعودي، قالت: “شكراً لكونكم من جمهوري، شكراً لدعوتكم لي هنا، أتمنى أن آتي هنا مرة أخرى”.

مريم أوزيرلي

خطفت الفنانة التركية مريم أوزيرلي المعروفة لدى الجمهور العربي بدور السلطانة هيام في المسلسل الشهير حريم السلطان الأنظار وعدسات الكاميرا في إطلالتها الحمراء، التي شبهها البعض بإطلالة جورجينا رودريغز في حفل توزيع جوائز جوي Joy Awards العام الماضي. فقد ظهرت بفستان مماثل لجورجينا وغطاء رأس لكن باللون الأحمر على عكس جورجينا التي أطلَّت باللون الأسود.
هل لاحظتي أن مريم أوزيرلي بفستان أحمر على السجادة الحمراء.. هل تشبه جورجينا رودريغز؟

ديان كروغر

الممثلة الألمانية ديان كروغر كانت من بين الحضور في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر أمس. في بداية حياتها المهنية، اكتسبت شهرة عالمية وحصلت على جائزة شوبارد من مهرجان كان السينمائي.
قد ترغبين في معرفة ريا أبي راشد في حديث خاص لسيدتي: متحمسة لمشاهدة حوجن

مايوين

مايوين هي مخرجة فيلم جوني ديب الشهير Jeanne du Barry فيلم افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2023 الذي تم تمويله الفيلم من قِبَل مؤسسة البحر الأحمر السينمائي الدولي، والذي سيُعرض على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ميشيل ويليامز

حضرت الممثلة الأمريكية ميشيل ويليامز افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي رفقة زوجها المخرج المسرحي توماس كايل.

كاثرين مارتن

بفستان ينبض بالحياة والتفاؤل، كانت كاثرين مارتن من بين الحضور في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بورته الثالثة. وقد التُقطت لها مجموعة من الصور برفقة الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

رانفير سينغ

قبل انطلاق فاعليات افتتاح المهرجان، شارك رانفير سينغ في أولى الجلسات الحوارية المقامة ضمن برنامج المهرجان والمعروفة باسم In Conversation. وفي المساء، كانت له إطلالة مميزة على السجادة الحمراء.

وفي داخل قاعة حفل الإفتتاح قدمت النجمة شارون ستون، جائزة اليُسر الفخرية لنجم بوليوود رانفير سينغ، الذي قال في كلمته: “لم أتوقع أن يتم تقديم تكريمي من نجمة كبيرة في حجم شارون ستون وهو أمر سأظل أتذكره وأفتخر به طوال حياتي، الوجود وسط هؤلاء العمالقة شرف كبير، خاصة النجم جوني ديب، وأن يتم تكريمي على نفس المسرح الذي وقف عليه للتكريم أميتاب تشان وشاروخان، فخور بتمثيل بلدي بالمهرجان، وأشكر المهرجان على الجائزة، وكذلك جمهوري الذين يدعمني دائماً”.

بوراك أوزجيفيت

قبل حفل الافتتاح مُنحت فرصة لقاء النجم التركي بوراك أوزجيفيت الذي يملك شهرة كبيرة في العالم العربي، مع محبيه وجمهوره في السعودية، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي على حسابها في إنستغرام عن تواجد النجم التركي في ردسي مول بجدة، على هامش انطلاق فعاليات المهرجان.

نجوم عالميون من أعضاء لجنة التحكيم

باز لورمان

بصفته رئيساً للجنة تحكيم الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، سيشارك باز لورمان في الجلسة الحوارية المقامة ضمن فعاليات المهرجان. وهذا ما أعلنته إدارة المهرجان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام في مشاركة بصورته جاء فيها: “في عصرنا، حيث تميزت أفلامه بالجمال البصري والعاطفي، ومن أبرز أفلامه: “Romeo + Juliet” و“Moulin Rouge” و“The Great Gatsby”. انضم إلينا للحوار مع باز لورمان، وتعرّف على أسلوبه الفريد في سرد القصص والتصوير السينمائي المدهش، وقدرته على نقل الجماهير إلى عوالم خيالية مليئة بالعواطف والحب والإثارة.
تعرفوا إلى أعضاء لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2023

فريدا بينتو

الممثلة الهندية فريدا بينتو التي ظهرت بشكل رئيسي في الأفلام الأمريكية والبريطانية كانت من ضمن حضور يوم إفتتاح المهرجان بصفتها عضو لجنة التحكيم المهرجان.

جويل كينمان

بصفته عضو لجنة التحكيم، تواجد الممثل السويدي جويل كينمان في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

باز فيغا

تواجدت الممثلة الإسبانية باز فيغا بالمهرجان، حيث انضمت لزملائها من أعضاء لجنة التحكيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *