Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض مسيرة أطلقت من غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة 2 فبراير 2024، اعتراض مسيرة قال إنها أطلقت من قطاع غزة تجاه الجنوب خلال ساعات الليلة الماضية.

وقال الجيش في بيان صحفي: “اعترض جنود الدفاع الجوي بنجاح خلال ساعات الليل هدفًا جويًا مشبوهًا خرق الحدود من قطاع غزة، باتجاه جنوب البلاد”.

وأضاف: “تم تفعيل إنذار على تطبيق قيادة الجبهة الداخلية حسب السياسة المتبعة”.

بدورها، أشارت إذاعة الجيش الإسرائيلي إلى أن الحديث بشأن الهدف المشبوه يدور حول طائرة مسيرة.

من جهة ثانية، قال الجيش في بيانه إن “القتال” مستمر بقطاع غزة، وذلك بعد يوم من إعلانه انسحابه من مناطق شمال غرب محافظتي غزة وشمال القطاع، لأول مرة منذ بدء عمليته البرية في 27 أكتوبر/تشرين الأول 2023.

وأوضح أن القوات المناورة “مستمرة في عملها على مدار آخر 24 ساعة على تصفية مسلحين، وتدمير بنى تحتية معادية على أرض قطاع غزة، بالتعاون مع قوات سلاح الجو”.

وأضاف أن الجنود “هاجموا أهدافا” في خط الشاطئ لقطاع غزة كجزء من دعم القوات التي تنشط وسط القطاع، دون تحديد طبيعة الأهداف.

وتابع: “جنود مجموعة القتال التابعة للواء المظليين يستمرون في العمل في غرب خانيونس (جنوب قطاع غزة)”.

وأردف: “في نشاط آخر في غرب خانيونس، وجهت قوات من لواء غيفعاتي طائرات هاجمت عدة مبانٍ عسكرية”.

كما أفاد الجيش بأنه “شمال القطاع ووسطه، تستمر قوات تابعة للفرقة 162 بمداهمة بني تحتية معادية والقضاء على خلايا مسلحة”، بحسب البيان ذاته.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *