Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

المغرب وكولومبيا بث مباشر كأس العالم للسيدات – المغرب ضد كولومبيا مباشر

المغرب وكولومبيا بث مباشر كأس العالم للسيدات، حيث يترقب عشاق كرة القدم للسيدات، ظهر اليوم الخميس 3 أغسطس 2023، مشاهدة مباراة المغرب ضد كولومبيا بث مباشر في نهائيات كأس العالم للسيدات المُقامة حالياً في أستراليا ونيوزيلندا.

وتأتي مباراة المغرب وكولومبيا بث مباشر عقب نجاح منتخب المغرب للسيدات في تعويض الخسارة أمام ألمانيا، بتحقيق الفوز في الجولة الثانية بهدف دون رد على منتخب كوريا الجنوبية، ضمن مباريات يوم الأحد 30 يوليو، في المجموعة الثامنة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=GWZ1X8deyiY

وتنطلق مباراة المغرب وكولومبيا بث مباشر للسيدات في وقت يتوجب فيه على الأول تحقيق الفوز على كولومبيا لضمان التأهل للمرحلة التالية من البطولة، لتجنب الخروج بفارق الأهداف في حالة التعادل خلال الجولة الثالثة.

وتبدأ مباراة المغرب وكولومبيا بث مباشر عند الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة و القدس والرياض، والـ11 بتوقيت الرباط.

وسيتم بث مباراة المغرب ضد كولومبيا بث مباشر عبر قناة بي ان سبورتس بريميوم HD1 مباشر، التابعة لمجموعة قنوات BeIN – المالك الحصري لبطولة كأس العالم للسيدات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما سيتم بث مباراة المغرب وكولومبيا مباشر على قناة الرياضية المغربية التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون SNRT – في بث أرضي.

وبهذا تكون وكالة “سوا” قد اجملت لكل متابعيها في هذا المقال كل ما يحتاجونه لـ مشاهدة مباراة المغرب وكولومبيا بث مباشر ضمن كأس العالم للسيدات.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *