Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ابنة ياسمين عبد العزيز تكشف عن السبب الوحيد للشجار معها.. وسيف ابنها: أحكي لها كل شيء

عرضت قناة DMC الجزء الثاني من حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة“، وبدأت الحلقة مباشرة بمكالمة هاتفية بين إسعاد يونس وياسمين حلاوة من تليفون والدتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك في ظهور نادر لياسمين حلاوة في الإعلام.

ابنة ياسمين عبد العزيز تتحدث عن والدتها

وردت ياسمين حلاوة على سؤال إسعاد يونس بأنها نسخة من والدتها حيث قالت: “أنا أكيد لست مثلها لأنه لا يوجد أحد مثل ماما”، وعن طبيعة ياسمين عبد العزيز في المنزل أشارت ياسمين حلاوة إلى أن والدتها معهم في المنزل مثلما تظهر في أعمالها الفنية تماماً؛ فهي “خفيفة الظل وتحب الضحك والدعابة طوال الوقت”.

يمكنكم قراءة.. أنا ماما لذيذة .. ياسمين عبد العزيز تكشف عن علاقتها بأولادها لـ “صاحبة السعادة”

وعن مشاجراتها مع والدتها، كشفت ياسمين حلاوة أنهما يدخلان في مشاجرات مثل الأخوات تماماً، وأن أكثر مشكلة تحدث بينهما هي بسبب الملابس قائلة: “أنا بدخل أحصل على ملابسها من الدولاب الخاص بها وأرتديها”؛ لتقاطعها ياسمين عبد العزيز قائلة: “بتأخد ملابسي الجديدة اللي بأكون لسه شرياها من دون علمي وتلبسها”.

سيف ابن ياسمين عبد العزيز: لا أخاف من أمي لأني أصلي وأصوم

وبعد انتهاء مكالمة ياسمين حلاوة طلبت إسعاد يونس من ياسمين عبد العزيز الاتصال بابنها سيف هو الآخر، وبالفعل تتصل به ويرد ويتحدث عن والدته قائلاً: “ماما أوقات تلعب معي بالكرة في حديقة المنزل، وتجلس معي ونتحدث مع بعض، وأحكي لها ما دار في المدرسة خلال اليوم، وأنا أقوم بشقاوة بعض الشيء، ولكني أخبرها بكل شيء ليس خوفاً منها لأنها أمي، وأنا لا أخاف منها لأني أصلي وأصوم” لتدخل ياسمين عبد العزيز في المكاملة وتصفه بأنه “شيخ صغير”.

اقرأ أيضاً.. ياسمين عبدالعزيز تدخل في نوبة بكاء وتحكي لأول مرة تفاصيل انفصالها عن أحمد العوضي

وكشفت ياسمين عبد العزيز خلال الجزء الأول من الحلقة الذى تم عرضه أمس الاثنين، عن تفاصيل تعاملها مع ابنيها ياسمين وسيف الدين حلاوة، وتعليقاتهما على أعمالها، وهل تسمح لهما بالتدخل في شؤونها الفنية والشخصية أو لا.

ياسمين عبد العزيز: لا أريد أولادي يصبحون مشاهير

ورداً على سؤال حول وراثة ياسمين الصغيرة لموهبة التمثيل، قالت ياسمين عبدالعزيز: “مش عايزة بنتي تكون زيِّي، لا تمثل ولا تكون شقية، أنا بنتي كيوت وغيري ورقيقة بزيادة، بنتي ساعات بتنسى إن أنا ماما، وأنا بخلي ولادي يتكلموا عادي ومبقدرش أشوف كدا، وبقولهم أنا جيباها من تحت، وأنا مش عايزاهم يطلعوا مشاهير، ومكرهاهم في الموضوع من زمان، وبالنسبة لي أنا شايفة الشهرة مش حلوة”.

وأكدت ياسمين أنها تتعامل مع ابنيها كأنهم أصدقاء، متابعة: “أنا بتعامل مع ولادي إننا أصحاب، لدرجة إن بنتي ساعات بتنسى إني أمها، ولكن أنا في الآخر بفوقها، وأفكرها إني أمها؛ فأنا أم لذيذة أوي، وفي الأول والآخر دي حياة ولادي وأسيبهم يعملوا اللي هم عايزينه، لكن بعد ما ربيتهم، وأنا كنت شقية جدًا، لكن ولادي مش كده”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *