Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

جود.. «فارسة الحناكية» لـ«»: الذهاب إلى المدرسة بـ«الخيل» تجربة رائعة

لفتت الطفلة السعودية، الفارسة جود بنت رائد العوفي، الأنظار، بعد أن خاضت «أحلى تجربة» حسب وصفها، وهي التجربة التي لقيت صدى واسعاً على مستوى محافظة الحناكية التابعة لمنطقة المدينة المنورة خصوصاً، وعلى مستوى السعودية والعالم العربي عموماً، بعد أن امتطت صهوة فرسها متوجهة إلى المدرسة.

«» التقت الفارسة جود، ووالدها، حيث عبرت عن محبتها لرياضة ركوب الخيل لأنها ممتعة جداً، وقالت: «لي 3 سنوات مع فرسي «قمرا»، وتجربة الذهاب إلى المدرسة معها كانت رائعة، وكنت أطلب من والدي أن يحضر الخيل إلى البيت لكي أمارس هذه الرياضة جوار المنزل، ليفاجئني بإحضارها إليّ لأتوجه بها إلى المدرسة، كما أن صديقاتي كنّ يطلبن مشاهدة الخيل حتى يزيد حبهنّ لها ويكسرن حاجز الخوف».

وقدمت «الفارسة جود» شكرها لـ«» على اللقاء معها، مضيفة في حديثها: «بالنسبة للأطفال لمن هم في سنّي ويريدون تعلم ركوب الخيل، يجب عليهم التوجه إلى الاصطبل المخصص لتدريب الأطفال، وسيكون تدريبهم سريعاً جداً وسيعرفون أشياء كثيرة عن الخيل».

من جانبه، كشف رائد العوفي «والد جود»، أن تجربة ابنته بتوجهها للمدرسة على الخيل، كانت لأهداف عدة، أولها أنه يعمل منذ 3 سنوات على دعم ابنته، وأن هذه التجربة تعد تشجيعاً لها، إضافة إلى جعل الأطفال ممن هم في عمر جود يحبون الخيل ويتعرفون عليها من قرب، وكذلك كسر الرهبة منها في نفوسهم.

وأضاف: «خلال التدريب في السنوات الثلاث الماضية، أشعرتني جود بأنها قادرة على أن تعطي شيئاً أفضل، وبإذن الله ستستمر وأن القادم أجمل لها، وأنا فخور بها بأن وصلت إلى مستوى مميز جداً، ليس على مستوى السعودية فقط، بل على مستوى الخليج والعالم العربي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *